الثلاثاء 22 يناير 2019 - العدد : 4392 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
6185374
إعلانات تهمك


تنصيب زمهار مديرا اقليميا جديدا لأسفي.

  

وتنصيب عدد من مسؤولي المصالح.

 

قام مولاي أحمد الكريمي مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش آسفي الجمعة 7 دجنبر 2018 على التنصيب الرسمي للأستاذ محمد زمهار مديرا إقليميا بآسفي، وتسليمه تعيينه من وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

كما تم في عملية التنصيب تسليم محمد لحبيشي تعيينه رئيسا لمصلحة تدبير الموارد البشرية بمديرية آسفي، و تكليف محمد الحطاب بمصلحة التخطيط والخريطة المدرسية مؤقتا لشغور المنصب، و تم تكليف السيد مصطفى مزيغ مؤقتا بمصلحة الشؤون الإدارية والمالية.

  ونوه مدير الأكاديمية بالأستاذ محمد زمهار المدير الإقليمي المعين، معتبرا أن مهمته الجديدة تأتي تتويجا للمجهودات التي بذلها من أجل تدبير الدخول المدرسي، وتعبئة الشركاء، وتحقيق عدد من المؤشرات الإيجابية فيما يتعلق بالتدبير التربوي و الإداري و المالي.  

وأثناء تسليمه رسائل التعيين للسادة المديرين الإقليميين الجدد وباقي المسؤولين، بحضور السيد المدير الإقليمي لمراكش والسادة رؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية، أكد السيد مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية، على اعتزازه بهذه الدفعة الجديدة من المسؤولين، كقيمة مضافة، جاءت لتعزز مسار هذه الأكاديمية التي تتوق إلى تحقيق المزيد من النجاحات والمكاسب في مختلف الأوراش التربوية المفتوحة جهويا وإقليميا.

 وبعد التعبير عن أهمية هذه اللحظة المتميزة كمحطة

للإعتراف بالكفاءات التي وصلت إلى مناصب المسؤولية بكل وضوح وشفافية ونزاهة، دعا السيد المدير جميع المسؤولين إلى العمل بشكل قوي وفعال وتكريس الوقت والجهد للرفع من المؤشرات وإنجاح مختلف المحطات التربوية بغية تحقيق الأهداف المسطرة.

وفي الأخير، حث السيد مدير الأكاديمية المسؤولين الجدد على الاهتمام أكثر بتجويد الخدمات وتطوير الأداء من أجل تحقيق نقلة نوعية لقطاع التربية والتكوين تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية. ثم هنأ السادة المسؤولين الجدد وتمنى للجميع كامل التوفيق والنجاح في مهامهم الجديدة، داعيا إياهم إلى استثمار كل ما يتوفرون عليه من خبرة ومؤهلات من أجل المساهمة في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين، كما ورد في رسائل التعيين.

 

وفي يلي لائحة اسمية للتعيينات الجديدة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش آسفي:

 

السادة المديرون الإقليميون: السيد محمد زمهار، مديرا إقليميا لآسفي؛السيد محمد الزاكي، مديرا إقليميا لليوسفية؛السيد عبد الرحمان الكمري، مديرا إقليميا لشيشاوة.

 السادة رؤساء المصالح بالأكاديمية وبالمديريات الإقليمية:السيد يوسف جرموني الإدريسي، رئيسا لمصلحة تدبير الوضعيات الإدارية للموظفين بالأكاديمية؛السيد حكيم جبار، رئيسا لمصلحة التخطيط والخريطة المدرسية بالمديرية الإقليمية لمراكش؛السيد محمد لحبيشي، رئيسا لمصلحة تدبير الموارد البشرية بالمديرية الإقليمية لآسفي؛السيد عبد الهادي الرافعي، رئيسا لمصلحة التخطيط والخريطة المدرسية بالمديرية الإقليمية لقلعة السراغنة؛السيد يوسف شمس الدين، رئيسا لمصلحة تدبير الموارد البشرية بالمديرية الإقليمية لشيشاوة؛السيد محمد الضوء الحمري، رئيسا للمركز الإقليمي للإمتحاناتبالمديرية الإقليمية لشيشاوة؛السيد عبد العالي خلاد، رئيسا لمصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه بالمديرية الإقليمية للصويرة؛السيد أحمد الفجر، رئيسا للمركز الإقليمي للإمتحانات بالمديرية الإقليمية لليوسفية؛