الأحد 21 أكتوبر 2018 - العدد : 4299 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
6018688
إعلانات تهمك


المجلس الحماعي لاسفي.

  

الدورة الجماعية العادية لشهر أكتوبر 2018 .

  ينهي السيد رئيس المجلس الحماعي لاسفي إلى علم العموم أن الدورة العادية لشهر اكتوبر 2018 ستنعقد يوم الجمعة 5 أكتوبر 2018 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بمقر قاعة الاجتماعات بالجماعة و ذلك لدراسة النقط المدرجة بجدول الأعمال و التي جاءت كالتالي :

الجلسة الأولى :

1-التقرير الإخباري. 2 - المصادقة على مشروع الاتفاقية المبرمة بين الجماعة ووزارة التجهيز النقل واللوجستيك والماء بخصوص تدبير شاطئ مدينة آسفي. 3- المصادقة على كناش التحملات المتعلق بتدبير شاطئ مدينة آسفي. 4-المصادقة على مشروع اتفاقية الشراكة المبرمة بين الجماعة والجهة والمجمع الشريف للفوسفاط حول تهيئة الحدائق .

5- الموافقة على اقتناء الأرض التابعة للجماعات السلالية المستغلة من طرف جماعة آسفي والمشيدة فوقها دار البحارة.4 - المصادقة على مشروع اتفاقية الشراكة المتعلقة بتمويل برنامج تأهيل قطاع سيدي بوزيد المبرمة بين الجماعة ووزارة الداخلية ووزارة التعمير والإسكان وسياسة المدينة ووزارة الاقتصاد والمالية وعمالة إقليم آسفي ومؤسسة العمران مراكش- آسفي والوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بآسفي. 7- المصادقة على تفويت

ملكية بقعتين أرضيتين مخصصتين لبناء مسجدين بالهناء 1 والهناء 2 لفائدة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية. 8- الموافقة على ترتيب مجموعة من الأملاك الخاصة ضمن سجل الأملاك العامة للجماعة. 9-انتخاب نائب كاتب المجلس .

 

الجلسة الثانية : (12 أكتوبر 2018)

 

10-الأسئلة الكتابية

 

الجلسة الثالثة : ( 16 أكتوبر 2018)

 

11-دراسة مشروع الميزانية والمصادقة عليه. 12 -تحيين كناش التحملات المتعلق باستغلال مواقف السيارات. 13 -المصادقة على مشروع اتفاقية الشراكة لتعميم الولوجيات على المرافق الجماعية بين الجماعة ووزارة الأسرة والمساواة والتضامن الاجتماعي.

 14-المصادقة على تعديل الهيكل التنظيمي تبعا لدورية السيد وزير الداخلية عدد 4790 D بتاريخ 31 يوليوز 2018. 15 - الموافقة على دفتر التحملات المتعلق بالمرافق الصحية. 16 -المصادقة على تحيين تصميم إعادة الهيكلة لحي العريصة. 17 الموافقة على مشروع اتفاقية الشراكة المبرمة بين الجماعة ومؤسسة العمران من أجل تجهيز البقعة الأرضية المتواجدة بحي العريصة لتعويض الملاكين المضروبة أملاكهم بالتصفيف في إطار إعادة هيكلة حي العريصة. 18 -المصادقة على إحداث المجلس المحلي للشباب . 19 - المصادقة على تعديل القانون الداخلي للمجلس. 20 - المصادقة على توصيات السير والجولان.