الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - العدد : 4294 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
6008809
إعلانات تهمك


عبد الفتاح الحفيان مرشح لرئاسة أولمبيك آسفي لكرة القدم .

  

الترشيح سيلغى بقوة قانون التربية البدنية.

  

وضع المنخرط عبد الفتاح الحفيان ترشحه رسميا لرئاسة فرع كرة القدم بأولمبيك آسفي. ووفق نسخة من طلب الترشح الذي وضعه الحفيان لدى ادارة الفريق بمركب الكارتينك وحصلت الرسالة الرياضية  على نسخة منه ، فإن إدارة الفريق توصلت بالترشح وتم تسجيله يوم الجمعة 10 غشت 2018 ، وبذلك صار الحفيان أول مرشح لشغل مهمة الرئيس خلفا لأنور ادبيرى التلمساني ، الذي انتهت ولايته مع نهاية الموسم المنصرم .

 وأفادت مصادر متطابقة أن المرشح يلقى دعما كبيرا من منخرطي المعارضة، ونال ثقة بعض أعضاء المكتب الحالي ومثلهم من منخرطي الأغلبية.وأضافت ذات المصادر أن بعض أعضاء المكتب المنتهية ولايته يتجهون صوب تعيين مرشح آخر بهدف ضمان استمرارية المكتب القديم .  

  ويعقد أولمبيك آسفي جمعه العام العادي يوم 25 غشت الجاري بنادي الكهرباء انطلاقا من الثامنة ليلا ، ضاربا عرض الحائط بالآجال القانونية المحددة من طرف الجامعة في 15 غشت كآخر اجل لعقد الجموع العامة للأندية تلافيا لتعرضهم لعقوبات.

 وعلاقة بترشح الحفيان الى رئاسة فريق اولمبيك اسفي والقانون 30 / 09  ، فإنه من المنتظر

ان يعقد برلمان الفريق جمعا عاما استثنائيا لملاءمة قوانينه مع قانون التربية البدنية قبل الجمع العام العادي، وبذلك سيصبح من المفروض حسب ذات القانون وضع الترشيح عن طريق اللائحة وليس بطريقة انفرادية ، وهذا سيؤدي حتما الى الغاء الترشح الانفرادي لعبد الفتاح الحفيان .

  بقي ان نشير الى ان فريق اولمبيك اسفي يعاني ضائقة مالية كبيرة، فاقت الثلاثة ملايير ، دفعت عددا من منخرطيه إلى الابتعاد عن التسيير، فيما رفض آخرون اقتراحات للترشح ضمن المكتب المقبل خصوصا بعد علمهم ان البنك يرفض تقديم أي مؤونة إلا بعد توصله توصله بنص الاتفاقية المبرمة مع الشركة المحتضنة ، كما ان هذه الاخيرة تشترط تقديم الشطر الاول من المنحة بعد الجمع العام ، كما ان مذكرة وزارة الداخلية التي منعت الجهات والمجالس الاقليمية من منح الجمعيات الرياضية كان لها تاثير كبير على مالية الفريق  .

.