السبت 15 دجنبر 2018 - العدد : 4354 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
6119728
إعلانات تهمك


انتخاب الفاعل الجمعوي و السياسي “عزالدين قتن” كاتبا محليا لشبيبة العدالة و التنمية باسفي.

   

عقد بمقر العدالة و التنمية بإقليم اسفي يوم الأحد 24 يونيو 2018 ، مؤتمر لتشكيل الكتابة المحلية لشبيبة العدالة والتنمية بحضور وازن من المنخرطين و المنخرطات و المتعاطفين و المتعاطفات ، وذلك في إطار الدينامية الحزبية التي يشهدها الحزب على المستوى الإقليمي .

 

 وقد افتتح هذا اللقاء بكلمة ترحيبية وتأطرية من طرف اللجنة التحضيرية أظهرت من خلالها حيثيات عقد هذا المؤتمر والوضعية السياسية والشبيبية على مختلف الأصعدة الوطنية والجهوية والإقليمية والأهداف والمهام المنوطة بهذه الهيئة الموازية الهامة.

 

 وفي كلمته ركز الكاتب الإقليمي لشبيبة العدالة و التنمية باسفي ابو بكر لمغاري على الأدوار التاريخية والحاضرة التي هي من صميم عمل شابات و شباب حزب العدالة و التنمية ، مذكرا بمختلف المحطات والتضحيات الهامة التي رسخت قيمة العمل الشبيبي.

 

 كما جاءت كلمة الكتابة المحلية للحزب والتي قدمها عبد الهادي السلماني متماهيا مع طموحات وتطلعات الشابات والشباب، مركزا على ضرورة التأطير الفكري والتكويني اللذان يشكلان أساس عمل شبيبة العدالة و التنمية باعتبارها خزانا للأطر السياسية و جس نبض للحياة السياسية بصفة عامة.

 

 هذا و بتطبيق مبادئ الديمقراطية والشفافية تم انتخاب أعضاء المكتب الذين اجتمعوا بدورهم لتحديد منهجية العمل وتحديد المسؤوليات. وقد أسفر هذا الاجتماع على التشكيلة التالية:

   عزالدين قتن كاتبا محليا ، و رضوان بورقي علاء نشيفة ، صابرين قشاش ، سارة عسيلة ، ياسين خلفاوي ، وشكيب بوكام ، أعضاء بالكتابة المحلية لشبيبة العدالة والتنمية.