الاثنين 24 شتنبر 2018 - العدد : 4272 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5976001
إعلانات تهمك


رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بإقليم آسفي.

  

ولائحة المغادرين الى اقاليم اخرى.

   باشا مدينة آسفي السيد اليازيد اخراز كان يشغل سابقاً باشا مدينة الخميسات. باشا مدينة جزولة السيد حسن مجيكو كان يشغل سابقاً باشا للفقيه بنصالح.

باشا مدينة اسحيم السيد عزيز خالدي كان يشغل سابقاً باشا مولاي أعلي الشريف الراشدية .

 - رؤساء الدوائر الجدد: السيد عادل بلعوني رئيس دائرة جديد الى آسفي قادماً من مدينة سطات. - السيد عمر باحي رئيس دائرة جديد الى آسفي قائد سابق بمدينة أزيلال. - السيد غالم سوتو رئيس دائرة جديد بآسفي باشا سابقاً بعمالة إقليم اخريبكة. - السيد عبد الوهاب الوفا رئيس دائرة جديد بآسفي رئيس دائرة سابقاً بويزكارن كلميم. - رؤساء الملاحقات الإدارية الجدد بإقليم آسفي. - السيد رشيد العميان قادماً من مدينة تزنيت تم تعيينه قائداً بآسفي.- السيد منير بلحسن قادماً من مدينة تطوان تم تعيينه قائداً بآسفي.- السيد عبدالرحيم ابو زيد قادماً من مولاي ارشيد تم تعيينه قائداً بآسفي. - السيدة مروى البوعناني قادمة من اخريبكة تم تعيينها قائداً بآسفي. - السيد إدريس انويكض قادماً من كرسيف تم تعيينه قائداً بقيادة دار سي عيسى. - السيد حسني حموش قادماً من المايا مكناس تم تعيينه قائداً بقيادة سيد التيجي. - السيد ميلود البيهات قادماً من تلوين ورززات تم تعيينه قائداً بقيادة خط ازكان. - السيد محمد أشرف برهان الدين قادماً

من النواصر تم تعيينه قائداً على قيادة ايير. - السيد عبدالإله ا زبيدة قادماً من وجدة انكاد تم تعيينه قائداً على قيادة أولاد سلمان (القيادة الجديدة). - السيد زكرياء سمالي قادماً من بوجدور تم تعيينه قائداً على قيادة العامر بوكدرة. - السيد طارق عزا قادماً من سيدي قاسم تم تعيينه قائداً على قيادة احرارة. - السيد حسن طالبي قادماً من عين السبع الحي الحسنى تم تعيينه قائداً على قيادة سيدي عيسى. - السيد مصطفى نرحمي خليفة قائد بآسفي تم تعيينه قائداً على قيادة الكرعاني. - السيد عبدالرحيم سوسي خليفة قائد بآسفي تم تعيينه قائداً على قيادة أولاد زيد. - السيد أحمد بوستة خليفة قائد بآسفي تم تعيينه قائد بآسفي.

 

-          المغادرون :

 

تنقيل السيد مدير ديوان عامل اقليم اسفي السيد ميمون خويا موح الى مدينة مشرع بلقصيري ليقوم بمهمة باشا .   - تنقيل السيد بدر ابن الأكحل رئيس قسم الشؤون الداخلية بالنيابة من عمالة إقليم اسفي ، الى مدينة ميدلت . - تنقيل السيد القائد باخوش الى المقاطعة الحضرية لمدينة فاس . - تنقيل السيد الحكيمي قائد قيادة خط ازكان الى مدينة الراشيدية.  - نتقيل قائد الملحقة الإدارية الخامسة السيد عبداللطيف العنتري الى مدينة الداخلة  .رئيس دائرة عبدة، إلى قيادة باشوية الدريوش.

 

 انتقل فيه عبد الله اكركاو قائد الكرعاني إلى منطقة الخميسات وسيعوضه مصطفى النغمي خليفة قائد بآسفي تمت ترقيته إلى قائد،وانتقال قائد مقاطعة العاشرة كاوكي السيد الرابولي إلى منطقة تمارة، وانتقال قائد سيدي التيجي إلى منطقة الناضور - والقائد الفيلالي قائد ايير انتقل إلى منطقة الحي الحسني بالدارالبيضاء، نقل القائد مراد النجاري الذي يشرف مؤقتا على باشوية سبت جزولة إلى منطقة امذاغ ببركان.

 

وكان الملك محمد السادس أعطى تعليماته السامية لوزير الداخلية قصد اتخاذ التدابير اللازمة من أجل تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة، من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية بهذه الهيئة.

 وقالت وزارة الداخلية، في بلاغ لها، إنه سيتم على ضوء ذلك اعتماد وتطبيق مسطرة جديدة في تولي مهام المسؤولية في سلك السلطة، قوامها تثمين الكفاءات وإعمال مبادئ الاستحقاق وتكافؤ الفرص، مضيفة: "سيتم كذلك تفعيل المبدأ الدستوري لربط المسؤولية بالمحاسبة في حق كل من ثبت بشأنه تقصير في القيام بواجباته ومسؤولياته المهنية، وهو إجراء لن يستثني أي مستوى من مستويات المسؤولية في هيئة رجال السلطة".