الاثنين 24 شتنبر 2018 - العدد : 4272 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5975973
إعلانات تهمك


شراكة بين مندوبية الصحة و جمعية  " التعاون الثقافي ومساندة المعاقين " فرع اسفي.

  

تم يوم الاثنين 19 فبراير 2018 بالمركز الصحي قايعة سيدي واصل اسفي  تنظيم حفل توقيع اتفاقية شراكة بين جمعية  " التعاون الثقافي ومساندة المعاقين " فرع اسفي و مندوبية وزارة الصحة لاقليم اسفي.

 

 و حضر حفل التوقيع اعضاء مكتب الجمعية واطر مندوبية وزارة الصحي باسفي وممثلي بعض الجمعيات التي تربطها شراكات بالجمعية ، وفعاليات المجتمع المدني واطر وموظفي المركز الصحي لقليعة .

 

وقد جاءت هده الشراكة انسجاما مع الرغبة المشتركة بين مندوبية وزارة الصحة باسفي و الجمعيات و المنظمات المهتمة بالانشطة التحسيسية والبيئوية و الثقافية و الاجتماعية الموجهة للساكنة من اجل تقويتها والحفاظ على صحتها و دعمها من خلال هياكل تنظيمية و تسييرية قادرة على تنفيذ البرامج و انجاز المشاريع المشتركة .

 

وطبقا ا لمقتضيات دورية السيد الوزير الاول عدد 2003/7 الصادرة بتاريخ 27 يونيو 2003التي تحدد معالم السياسة الجديدة للشراكة بين الجمعيات و مختلف القطاعات العمومية ، و من اجل تنفيذ السياسة الحكومية التشاركية في مجال الانشطة التحسيسية والتوعوية الصحية لفائدة المواطن ، وخاصة فيما يتعلق بعملية الرفع من مستوى العمل الجمعوي و تعزيز الادوار الاجتماعية والصحية والتحسيسية و التربوية و الثقافية الصحية و الرياضية التي تؤديها لفائدة المواطن .

 وفي كلمة له بالمناسبة نوه الدكتور زياد مصباح بالعمل والتعاون في ظل هذه الشراكة والانفتاح على العمل التشاركي ..