الاثنين 21 ماي 2018 - العدد : 4146 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5763186
إعلانات تهمك


المجمع الشريف للفوسفاط يعقد لقاءا تواصليا مع برلمانيي إقليم أسفي .

 

في إطار استراتيجية التنمية المستدامة التي ينهجها المجمع الشريف للفوسفاط ( منطقة اسفي ) والانفتاح على محيطه والمساهمة في خلق فرص جديدة للتنمية المحلية، واقتناعا منه بأن تطوره يعتمد على تطور محيطه الاقتصادي الصناعي، وبأن أداء المجموعة مرتبط ارتباطا مباشرا بأداء هذا المحيط.

 

تم عقد لقاء تواصلي منتصف نهار يوم الخميس 8 فبراير 2018 بحضور المدير العام للمجمع الشريف للفسفاط منطقة اسفي مع برلمانيي إقليم أسفي بالغرفتين وتحث إشراف عامل إقليم أسفي الحسين شاينان .

 

وتركز النقاش، خلال هذا اللقاء التواصلي الأول من نوعه للبرلمانيين مع المسؤولين بالمجمع الشريف للفسفاط حول البرامج الحالية والمستقبلية المشتركة من اجل إعادة الاعتبار لإقليم أسفي .

 

الاجتماع الذي عقد داخل المركب الكيماوي لآسفي، حضره عدد كبير من أطر المكتب الشريف للفوسفاط، وجميع برلمانيي الإقليم ومستشاري آسفي بالغرفة الثانية، دام ست ساعات، وشكل مناسبة سانحة عرض خلالها مدير  القطب الكيماوي لآسفي الخطوط العريضة لمختلف المشاريع والبرامج التي دعمها المكتب الشريف للفوسفاط، فضلا عن البرامج المستقبلية.

 ورشح عن اللقاء أن عددا من البرلمانيين طرحوا إشكالية توسيع قاعدة دعم المكتب الشريف للفوسفاط لانجاز عدد من المشاريع التنموية بآسفي، وخاصة ما يرتبط منها بالجانب الصحي، وكذا إنشاء مساحات خضراء في مستوى تطلعات المدينة، والإشراف المستمر على العناية بها، فضلا عن ضرورة دعم فك العزلة عن تجمعات سكنية محيطة بالمركب الكيماويعن طريق احداث الطرق.