الأحد 24 شتنبر 2017 - العدد : 3907 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5356915
إعلانات تهمك


  كودار يجتمع بالمدير العام لمؤسسة جاسم القطرية: جديد مستشفى آسفي ومراكز الدياليز بأقاليم الجهة وتسليم شاحنات صهريجية وسيارات للنقل المدرسي لجماعات اقليم آسفي.

 

ارتباطا بالمشاريع الاستثمارية الكبرى، التي تسعى مؤسسة جاسم القطرية، الى بنائها بمختلف أقاليم جهة مراكش آسفي، عقد مذكر الهاجري، الرئيس التنفيذي لمؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية القطرية، اجتماعا أول أمس الجمعة مع سمير كودار، النائب الأول لرئيس مجلس جهة مراكش آسفي، وتناول اللقاء المراحل التي وصلت اليها المشاريع القطرية، لاسيما ما يرتبط ببداية أشغال مراكز القصور الكلوي، بكل من مراكش، الحوز، الرحامنة، قلعة السراغنة، سبت جزولة، اليوسفية وشيشاوة.
 
وفي الوقت الذي حسم فيه  خلال الاجتماع المذكور، على بداية أشغال بناء مستشفى آسفي خلال بداية شهر شتنبر المقبل، مباشرة بعد عيد الأضحى المبارك، فقد تمت الموافقة على انطلاق أشغال مكتب دراسات مكلف بإعداد التصاميم الهندسية لإحداث نواة جامعية بإقليم الصويرة .
 
وقام كودار رفقة الرئيس التنفيذي لمؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية القطرية، بزيارة ورش مستشفى سيدي يوسف بن علي بمراكش.
 
وتأتي تحركات كودار، تتويجا لمجهوده الدؤوب في حصول آسفي على مشاريع قطرية تمثلت أساسا في بناء مستشفى متعدد التخصصات بمنطقة مفتاح الخير، إلى جانب مركز للقصور الكلوي ببلدية سبت جزولة، يتوفر على مسجد كبير وحديقة عمومية كبيرة.
 
هذه ومن المنتظر، أن يشرف سمير كودار النائب الأول لرئيس مجلس الجهة، رفقة العامل شينان صباح الاثنين، على تسليم شاحنات صهريجية خاصة بنقل الماء، وسيارات للنقل المدرسي، على عدد من الجماعات القروية بإقليم آسفي، كتتويج لمجهود آخر بدله كودار داخل مجلس جهة مراكش آسفي، من أجل أن تحضى جماعات الإقليم بحقها من الدعم الجهوي