الأحد 20 غشت 2017 - العدد : 3872 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5302071
إعلانات تهمك


أولمبيك اسفي يوقع للاعبي الامل .

  

 الرامي والرقيوي  يغادران الفريق .

  

أعلن المكتب المسير فريق أولمبيك أسفي أنه تم التوقيع للاعبين ؛ قاسم لغريبي، عبد الجبار بريكو، أيوب الشفيري، يوسف مشط، أحمد مروان بساك، شرف الدين غوردماني و عبد الصمد بن داود لأول عقد إحترافي رفقة الفريق، ليلتحقوا بذلك بالفريق الأول . اللاعبون السبعة من نتاج الفئات العمرية للاولمبيك ليعزز مكانته كأكثر الفرق إدراجا لأبناءه بالفريق الأول.  

وبعد طول انتظار وتردد حسم أولمبيك أسفي بشكل رسمي في علاقته باللاعب ياسين الرامي، بعدما فرض اللاعب شروطه لفسخ عقده، خصوصا وأن رئيس الفريق ظل يسابق الزمن من أجل طي صفحة اللاعب لمحو الصورة السيئة التي تم تسويقها على إدارة الفريق في علاقتها ببعض اللاعبين، على اعتبار أنه عند التوقيع لأي لاعب يصطف الجميع لأخذ الصور ويكون الاستقبال حارا، في حين يكون الوداع دائما بوجه غير لائق وغالبا ما ينتهي بغرفة النزاعات حين يتوارى أصحاب الصور .

 وأجبر الرامي أولمبيك أسفي على منحه 60 مليون سنتيم، بعد تنازله عن طيب خاطر عن جزء بسيط من مستحقاته، علما أن اللاعب سبق له أن استفاد من أكثر من 50 في المائة من منحة توقيعه السنوية المحددة في 100 مليون سنتيم، مباشرة بعد تجديد عقده مع الفريق بعد الجدل الذي كان قد رافق

توقيعه في كشوفات الجيش الملكي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، هذا دون احتساب الرواتب الشهرية ومنحة السكن ومكافآت المباريات.  

ولا يزال مجلس إدارة فريق أولمبيك أسفي، لم يحسم قضية تجديد عقد كمال أيت الحاج، بعد أن فشلت المحاولات الأولى بين الطرفين ، ورفض أيت الحاج مواصلة مشواره مع الفريق الأسفي، لعدم حصوله على مستحقات مالية متأخرة منذ الموسم الماضي.

 وعاد أيت الحاج من أوروبا حيث تقيم عائلته، وغير رأيه وأبدى استعداده للتفاوض مع المسؤولين لتجديد عقده بشرط الالتزام بالمستحقات المالية التي يطالب بها.

ويتمسك المدرب أمين بنهاشم بآيت الحاج نظرا للدور الذي يلعبه في وسط الملعب لذلك طالب إدارة النادي بتجديد عقده عكس عماد الرقيوي الذي طالب بنهاشم الاستغناء عن خدماته علما ان عقده لا زال مستمرا لموسم رياضي آخر .بقي ان نشير الى ان أيت الحاج لم يشارك في المعسكر الذي يخوضه الفريق الأسفي في الدار البيضاء.لا يزال مجلس إدارة نادي أولمبيك أسفي، لم يحسم قضية تجديد عقد كمال أيت الحاج، بعد أن فشلت المحاولات الأولى بين الطرفين.
ورفض أيت الحاج مواصلة مشواره مع الفريق الأسفي، لعدم حصوله على مستحقات مالية متأخرة منذ الموسم الماضي.

وعاد أيت الحاج من أوروبا حيث تقيم عائلته، وغير رأيه وأبدى استعداده من أجل التفاوض مع المسؤولين لتجديد عقده، بشرط الالتزام بالمستحقات المالية التي يطالب بها.
ويتمسك المدرب أمين بنهاشم بلاعبه، نظرا للدور الذي يلعبه في وسط الملعب، لذلك طالب إدارة النادي بتجديد عقده.
ولا يشارك أيت الحاج في المعسكر الذي يخوضه الفريق الأسفي في الدار البيضاء.