الاثنين 11 دجنبر 2017 - العدد : 3985 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5485503
إعلانات تهمك


لقاء بين رئيس المجلس الإقليمي و نواب برلمانيون .

  

من اجل تتبع المشاريع التنموية باسفي.

  إستقبل صباح يوم الجمعة 26 ماي 2017 السيد عبد الله كاريم رئيس المجلس الإقليمي لأسفي بمقر المجلس ، النواب البرلمانيون عن حزب العدالة والتنمية بالإقليم ؛ و يتكون من السادة ادريس الثمري و و حسن عديلي و رضى بوكمازي .

و تدخل هاته الزيارة في إطار ترسيخ الإنفتاح الإيجاب الذي ينهجه رئيس المجلس الإقليمي لمدينة اسفي على مختلف الأحزاب السياسية المنتخبة ، وبغية إستشراف أساليب تدبير الشأن المحلي و الإقليمي و الحكامة الترابية ؛ واستطلاع مقومات العمل التنموي المستدام رفقة برلمانيو اسفي .

 

كما تهدف هذه الزيارة لمدارسة و تتبع  عدد من المشاريع التنموية و الخدمية التي تم إقرارها من طرف المجلس الإقليمي باسفي، و الكفيلة بتحقيق تنمية محلية شاملة و تحسين ظروف عيش الساكنة من خلال تقوية وتعزيز مجموعة من المبادرات و التدابير الرامية لتعزيز البنيات التحتية بالإقليم من أبرزها :

  - مشاريع إعادة تأهيل مداخل المدينة وتجهيزها - إستكمال الشطر الثاني لطريق السوق التجاري مرجان المؤدي الى مدينة مراكش من إنارة وتبليط ومساحات خضراء - تهيئة مداخل طريق سبت جزولة وثلاثاء بوكدرة و طريق حد احرارة - أشغال تطهير

السائل بمنطقة سبت جزولة والتي ستجمع كل من جمعة سحيم وثلاث بوكدرة - تهيئة كورنيش أموني - تحويل مطرح النفايات القديم إلى المطرح الجديد - إتفاقية تأهيل المدينة .

 هذا اللقاء الذي جمع بين رئيس المجلس الإقليمي باسفي المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة ؛ و السادة النواب البرلمانيون عن حزب العدالة و التنمية بإقليم اسفي . نباركه يأتي كدليل على التعاون البناء و النموذجي المتميز بين المجالس المنتخبة و نواب الأمة ؛ وذلك  من أجل خدمة الإقليم و جلب الإفادة والإيجابيات للمنطقة .