السبت 29 أبريل 2017 - العدد : 3759 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
5124408
إعلانات تهمك


براعم أولمبيك أسفي للركبي يمثلون المغرب بدوري عالمي بالديار الفرنسية   

يتوجه صغار نادي أولمبيك أسفي للركبي صباح يوم الخميس 16 مارس 2017 صوب امارة موناكو بالديار الفرنسية للمشاركة في الدوري الدولي للركبي لأقل من 12 سنة .

 

وتأتي مشاركة الفريق الأسفي بعد الدعوة التي وجهت له من طرف جامعة موناكو الفرنسية للركبي .

 

ويقام الدوري الدولي للركبي في الفترة  مابين 17 و 19 مارس الجاري بمشاركة أندية عربية و إفريقية و أروبية تمثل 10 دول وهي جنوب إفريقيا – الإمارت العربية – إسبانيا – فرنسا – اليونان – ايطاليا – المغرب – روسيا – سويسرا – تونس ، بالإضافة إلى إمارة موناكو المحتضنة للدوري.

 

وتأتي مشاركة نادي أولمبيك أسفي في هذا الدوري إثرالسمعة الطيبة التي يحظى بها النادي لدى جمعية أطفال الركبي الفرنسية les enfants de l'ovale التي يرأسها اللاعب العالمي الفرنسي فليب سيلا، حيث يعتبر الاولمبيم منخرطا اساسيا في هذه الجمعية وذلك من خلال الشراكة التي تجمع بينهما.

 

كما يأتي اهتمام الجمعية الفرنسية بنادي أولمبيك أسفي من خلال تصنيفه كواحد من أفضل الفرق المغربية التي تعمل على تكوين لاعبي الركبي وذلك من خلال المدرسة التي تم تأسيسها و التي تضم أزيد من 120 طفل وطفلة يؤطرهم 13 مؤطرا شابا وشابة تم تكوينهم من طرف les enfants de l'ovale.

 تبقى الإشارة إلى أن براعم أولمبيك أسفي احتلوا الرتبة الثالثة في البطولة الوطنية الأخيرة مناصفة مع جمعية أركمان الناضور. كما تجدر الإشارة إلى لاعبين تتدرجوا بفئات مدرسة اولمبيك اسفي للركبي قد التحقوا بفريق الكبار، والبعض منهم يخضعون للتجربة بالمنتخب الوطني للشباب .