الجمعة 29 ماي 2015 - العدد : 3058 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
4177057
إعلانات تهمك

Jinigoud.ma
نادي الجنوب للكرة الحديدية بمؤسسة دار الأطفال للرعاية الإجتماعية بآسفي يستعد لتنظيم الملتقى الوطني لعصبة تانسيفت الجنوب.


تميزت مشاركة نادي الجنوب للكرة الحديدية بآسفي في الملتقى الرياضي
لعصبة تانسيفت الجنوب، الدي نظمه نادي اولمبيك آسفي للكرة الحديدية ،والذي احتضن فعالياته فضاء الكارتينغ يوم الأحد 24 غشت . بالندية والمشاركة الفعالة والإجابية للثلاثي الممثل للنادي ، الذي تمكن من التأهل إلى أدوار متقدمة من هذه المنافسة.


وعلى هامش هذه الدورة قدم أعضاء المكتب المسير لنادي الجنوب للكرة الحديدية بآسفي ، في شخص رئيسه السيد أحمد لفسر و أمين مال النادي في لقائهما مع السيد والي جهة دكالة عبدة وعامل اقليم آسفي الذي أعطى انطلاقة هذه الدورة ؛ توضيحات وشروحات بشأن استعدادات النادي لتنظيم دورته الوطنية.
وبهذا الخصوص تداول أعضاء النادي مع السيد الوالي،انتظارات و تطلعات النادي الذي أبدى موافقته لدعم النادي في أنشطته وبرامجه

عجز في ميزانية رجاء اسفي و مبادرة لساكنة حي أناس في تنظيم مباراة ودية لفائدة صغار رجاء اسفي.   

نظم المكتب المسير لرجاء اسفي فرع كرة القدم جمعه العام السنوي و الدي عرف إستقالة محمد الأجودي من المكتب المسير .

 و بعد تلاوة التقريرين الادبي و المالي و المصادقة عليهما اعطيت الصلاحية لرئيس الفريق هشام سلوة لتحديد لائحة المكتب المسير و التى جاءت كمايلي :

رئيس الفريق هشام سلوة نائبه الأول صالح فليو نائبه الثاني عبد القادر لعسيري الكاتب العام عبد الغني بوخرصة نائبه عبد الهادي بنتمار. امين المال علي ماهر نائبه عبد اللطيف طوجني المستشارون لحسن الدهمي و عبد الرحيم بومهد وقد عرف صندوق الفريق مداخيل وصلت إلى 667571 درهم و مصاريف بلغت 688823 درهم بمعنى وجود عجز قيمته 21252 درهم .

 

و من أجل تنظيم مبارة ودية بعد هدا الجمع مع جمعية تضامن المحمدي بدار البيضاء لفائدة صغار رجاء أسفي ساهمت بعض الفعاليات من حي اناس لتنظيم هده المباراة و التى عرفت تخصيص حفل غداء وعشاء وفطور لفائدة الضيوف في إنتظار المزيد من الدعم لهدا الفريق الدي يمثل مدينة اسفي في قسم الهواة و قد قدم لاعبا موهوبا هدا الموسم لفائدة اولمبيك اسفي و قدم مردودا جيدا إنه عثمان بلخال .

 رشيد زوبيد

بمناسبة عيد العرش المجيد يتشرف أعضاء مكتب الجمعية بدعوتكم لحضور مقابلة نهائية (فئة الفتيان) لدوري رمضان الثالث في كرة القدم و التي سيكون برنامجها على الشكل التالي:

 

الأربعاء 30 يوليوز 2014        16:00 ملعب العشب الاصطناعي بالكارتينغ .

        مباراة النهاية فتيان  بين رجاء السعادة ≠ حي السلام

         17:00

 

         تتويج الفائزين:

 1.       المرتبة الثالثة براعم:جمعية أنس2.       المرتبة الثانية براعم3.       المرتبة الأولى براعم4.       المرتبة الثانية صغار5.       المرتبة الأولى صغار6.       المرتبة الثانية فتيان7.       المرتبة الأولى فتيان8.       تتويج الفتيات

           

Equitation : Le marocain Karim Ghaibi se qualifie pour les jeux mondiaux   (http://www.infomediaire.ma/) - Le cavalier marocain Karim Ghaibi a réussi à se qualifier pour les jeux mondiaux après un parcours sans faute lors d'un grand prix 5 étoiles en Belgique. Pour rappel, les jeux mondiaux se dérouleront en Normandie début septembre
                                                                                

                                              محضر الجمع العام العادي السنوي.

  

انعقد يوم الأحد 20 يوليوز 2014  ابتداء من الساعة الخامسة مساء بمقر المركز الاجتماعي سيدي عبد الكريم، الجمع العام العادي السنوي لجمعية  نادي دار الأطفال للكرة الحديدية بأسفي ،وذلك بحضور أعضاء مكتبها المسير وعدد من المنخرطين،وممثل السلطة المحلية.

 

             وقد تضمن جدول أشغال هدا الجمع العام النقط التالية :

 

1.       المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي.

 

2.       تعديل القانون الأساسي وتغيير اسم النادي .

 

3.       تجديد  أعضاء المكتب المسير للنادي.

 

افتتحت أشغال هدا الجمع بعرض التقريرين الأدبي والمالي من طرف الكاتب العام وأمين المال على التوالي على أنظار الحاضرين.

 

وبعد مناقشة مستفيضة لمحاوره والاستماع إلى مداخلات الحضور،تمت المصادقة عليه بإجماع الحاضرين .   بعد إدخال بعض التعديلات علية.

 

 وبعد المصادقة على التقريرين، انتقل الجمع العام إلى النقطة المتعلقة  بتعديل القانون الأساسي وتغيير اسم النادي من " نادي الجنوب للكرة الحديدية بآسفي " إلى اسم " نادي دار الأطفال للكرة الحديدية بآسفي " وقد حظيت هذه النقطة بموافقة الجمع العام.

 

إثر ذلك تم عرض  النقطة المتعلقة بتجديد أعضاء المكتب المسير للنادي، وبعد عرض الترشيحات تم انتخاب أعضاء المكتب الجديد الذي  جاءت تركيبته على النحو التالي:

  

                              رئيس النادي            :أحمد لفسر

 

                              نائب الرئيس       :    عبد الرحيم الحو

 

                              أمين المال        :       أحمد خالص

 

                              نائب أمين المال   :     عبد الرحيم بهيش

 

                             الكاتب العام         :    عبد الهادي السلماني

 

                              نائب الكاتب العام :      اسماعيل الدرزوري

                               المستشار          :      منير لفسر              
تألق أبطال جمعية النادي المركزي للتايكوندو أسفي بالبطولة الوطنية الأولى للتايكواندو هان مدان التي احتضنتها مدينة عين حرودة إقليم المحمدية
 

نظم نادي نجم آسفي لكرة القدم حفلا سنويا حاشدا بمناسبة تتويج فئتي الشبان والفتيان في البطولة الإقليمية لعصبة جهة دكالة عبدة لكرة القدم تحت شعار: "التنمية الرياضية، التزام، مسؤولية، تربية، مواطنة وفعالية" ، وذلك مساء يوم السبت 07 يونيو 2014 بالمركب الاجتماعي العريصة جنوب مدينة آسفي.

 

وقد تميز الحفل السنوي بحضور أعضاء المكتب المسيرلنادي نجم آسفي لكرة القدم و لاعبين يمثلون مختلف الفرق الرياضية للنادي، فضلا عن شخصيات رياضية و جمعوية و فعاليات أخرى، غصت بهم جنبات القاعة،(تميز) بتكريم فعاليات رياضية وازنة كاللاعب الدولي المحترف ابن النجيمة عبد الرزاق حمد الله الذي انضم إلى صفوف النادي الصيني، واللاعب ابن النجيمة عطية الله يحيى ادريسي الممارس بالبطولة الاحترافية بالقرش المسفيوي، والحكم الوطني ابن آسفي رشيد بولواحب،...

 

الحفل التكريمي شمل أيضا الاحتفاء بالأطر الإدارية والتقنية لنادي نجم آسفي لكرة القدم، إذ تم الاحتفاء بالمدربين عبد الاله الحوصيني و المصطفى بوصروي الحاصلين على دبلوم التدريب الدرجة C، والمدرب عبد الرحيم ابرادلي لفئة الصغار، والمدرب يوسف اقطيب لفئة الفتيان، والمدرب خالد الزهدي لفئة الشباب، والإطار شمس الدين البوصري مدرب حراس المرمى بالنادي ذاته.

 

وفي لحظات ملئها الفرح والسرور وعلى تصفيقات وهتافات وشعارات رياضية رفعها لاعبو ومحبو النجيمة، توج الحفل السنوي لنادي نجم آسفي لكرة القدم، بتكريم لاعبي فئتي الفتيان والشبان، تقديرا وتنويها بالإنجازات الرياضية المهمة التي حققوها خلال هذا الموسم الرياضي، توجت بانتزاعهم لقب البطولة الاقليمية لعصبة جهة دكالة عبدة لكرة القدم عن فئتي الفتيان والشبان خلال الموسم الرياضي الحالي.

 

نادي نجم آسفي لكرة القدم احتفى أيضا بلاعبيه السابقين الممارسين بنادي الأمل لأولمبيك آسفي لكرة القدم، أمثال محمد ايسرى، مراد الماجري، ياسين الماموني، عماد الراحولي، فضلا عن تكريم شخصيات رياضية أخرى من مسيرين سابقين بالنجيمة ومهتمين و مشجعين أمثال، سعيد بن شقرون، محمد موخاريق، عبد الرحيم الكومي، عبدرالحق الكاسيري، عبد اللطيف الغازي، عبد الالاه كليم، ومسيرين ملعب النخلية عبد العاطي، عبد الرحبم، بوجمعة.

 

الحفل السنوي أحيته مجموعة الأمل الغيوانية على إيقاعات موسيقية ملتزمة، أدار فعالياته باحترافية عزيز بوحمالة رئيس نادي نجم آسفي لكرة القدم، بعث خلاله إشارات ورسائل تختزل في عمقها مطالب النادي للجهات المسؤلة، حيث أعرب عن أمله في استجابة عبد الفتاح لبجيوي والي جهة دكالة عبدة، عامل إقليم آسفي للدعوة التي وجهت له لحضور هذا الحفل السنوي، تشجيعا منه لرياضة القرب التي ينهجها النادي منذ تأسيسه في سيتينيات القرن الماضي، وللمكتسبات المهمة التي حققها شباب نادي نجم آسفي لكرة القدم برسم الموسم الرياضي الحالي.

 

وانتقد المسؤول الأول في نادي نجم آسفي لكرة القدم سوء التدبير الإداري والمالي لنادي أولمبيك آسفي لكرة القدم الذي أفضى إلى تحقيق نتائج غير مرضية و مشجعة، مطالبا في الوقت ذاته باستكمال أداء مستحقات التكوين المتعلقة بصفقة اللاعب المحترف عبد الرزاق حمد الله التي ما تزال بذمة القرش المسفيوي تجاه نادي نجم آسفي لكرة القدم، متسائلا عن التأخر البين في تهيئة ملعب النخيلة بالعشب الصناعي ومآل الميزانية المرصودة لهذا المشروع، جزء منها من تعويضات صفقة حمد الله، داعيا الجهات المسؤولة إلى تحمل مسؤوليتها والاهتمام برياضة كرة القدم بمنطقة جنوب آسفي لما تتوفر عليه من موارد بشرية مهمة وتوفير الشروط المناسبة لها.

 

واستعرض عزيز بوحمالة رئيس نادي نجم آسفي لكرة القدم ورقة تعريفية للنادي شملت كنولوجيا لمجموعة من المحطات البارزة في تاريخ نادي نجم آسفي لكرة القدم على مدى سنين مضت، مستدركا مواصلة النجيمة في مسيرتها الزاخرة بالعطاء و التتويج خلال هذا الموسم الرياضي، وذلك بصعود النادي عن فئتي الشبان والفتيان إلى صدارة البطولة الإقليمية لكرة القدم خلال هذا الموسم، باعتماده على قدراته الذاتية و موارد مالية الضعيفة، التي لا تستجيب للحاجيات الضرورية والملحة لللاعبين، مشيرا إلى ما توليه النجيمة للعنصرها البشري من أهمية باعتباره رافعة للتنمية وأساس كل تطور ونهضة في مجال رياضة كرة القدم، مبينا في هذا الموضوع حرص المكتب المسير للنادي على أهمية التكوين و تعزيز القدرات المهاراتية للاعبي النادي، ومن ذلك، اشتغاله بمخططات وبرامج تكوينية مهمة تصب في تأهيل موارده البشرية من مدربين وإداريين وتقنيين ولاعبين، حيث صار نادي نجم آسفي يتوفر اليوم على مقر خاص مكنه من القيام بأدواره الطلائعية بنفس جديد وبمردودية وانتاجية أكبر، من عناوينه الكبرى، الميمقراطية، الحكامة والتدبير الرشيد للموارد المالية.

 

إلى ذلك، كشف عزيز بوحمالة في بادرة محمودة تستحق كل التشجيع والتنويه، عدد من المراسلات بعثها لنادي أولمبيك آسفي باعتباره شريكا أساسيا للنجيمة، القصد منها وضع لاعبين ممارسين ذو كفاءة كروية مهمة بنادي نجم آسفي رهن إشارة القرش المسفيوي لتحقيق نتائج مهمة في المنافسات الرياضية التي يجريها النادي الأول، إلا أن هذه المبادرات لم تلق اي تفاعل إيجابي مع المكتب المديري لنادي أولمبيك آسفي، منوها في مقابل ذلك، نوه بوحمالة بالمجهودات المبدولة للمدير التقني لمركز تكوين الناشئين السيد كوجير لوران في تشجيع نادي نجم آسفي لكرة القدم على السير قدما في تحقيق مكاسب رياضية على كل المستويات، والعزم على التنسيق المشترك لتعزيز قدرات ومؤهلات اللاعبين.

 

الحفل السنوي التكريمي لنادي نجم آسفي لكرة القدم، الذي دام زهاء ثلاث ساعات ونصف، تخللته شهادات وتصريحات للمحتفى بهم، ندرج بعضا منها لمدربي نادي النجيمة:

 

المدرب عبد الإلاه الحوصيني: أهنأ المحتفى بهم سيما فئتي الشباب والفتيان بنادي نجمةآسفي لكرة القدم، بعد الظهور المشرف في مباراة السد ضد الدفاع الحسن الجديدي، لاعبو النجيمة شرفوا اسفي في تفانيهم و تألقهم، عزمها وعهدنا المزيد من العطاء والتألق.

 

المدرب المصطفى البوصروي: أوجه شكري لرئيس نادي نجم آسفي لكرة القدم والمكتب المسير في هذا الحفل الحفل المتواضع الذي له دلالة الحفل له عدة دلالات تهم مستقبل رياضة كرة القدم بآسفي فمزيدا من العمل المتاصل والتألق و حلمي في المستقبل تعزيز صفوف المنتحب الوطني بلاعبي النجيمة.

 

المدرب عبد الرحيم ابرادلي: لي الشرف في الاشتغال في هذا النادي العريق الذي أسسه رجال شرفاء من جنوب آسفي منذ سنة1967، المكتب اليوم يتوفر على أعضاء يضحون بوقتهم ومن مالهم الخاص، أكن لهم كل التحية والتقدير لسهرهم في التسيير والتدبير، كما احيي المحتفى بهم على عطاءاتهم و تتويجهم في هذا الحفل البهيج.

 

المدرب شمس الدين البوصيري: شرف عظيم لي أن أحضى بهذا التشريف والتنويه من قبل مكتب نادي نجم آسفي لكرة القدم في هذا اللحظة التاريخية، وكلنا عزم ووفاء لمواصلة العمل على تحقيق المكتسبات و تطوير أداء و مهارات لاعبي نادي نجم آسفي لكرة القدم.

 المدرب يوسف أقطيب: سعدت بهذه الالتفاتة من نادي عريق صار نجما لامعا، معبرا عن أملي في مواصلة تدريب لاعبي النجيمة بكل عزيمة وارادة لتحقيق نتائج مرضية مع مواجهة كل التحديات والصعاب والعقبات التي يمكن أن تعتري مسيرتنا الكروية، لكن طبعا بتظافر الجهود نتغلب على كل هذه المعيقات تحت القيادة الرشيدة لمكتبنا المسير 
توج كل من نادي شباب الرحامنة للدراجات وفتيان شباب اسفي وشبان وكبار وأولاد برحيل تارودانت ببطولة عصبة الجنوب لسباق الدراجات المنظمة يومي السبت 31 ماي 2014 والاحد 01 يونيو 2014 من طرف عصبة الجنوب تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات السباق الأول الذي نظمه نادي شباب الرحامنة للدراجات خاص بالفتيان والفتيات، جرى على الطريق انطلاقا من جماعة الهيادنة العرارشة  وصولا إلى مدينة ابن جرير، و شارك فيه 43 متسابق ومتسابقة يمثلون 11 ناديا،

 


23/07/2014 - 15:27
20/07/2014 - 15:29
05/07/2014 - 14:16
19/06/2014 - 14:47
05/05/2014 - 10:09
21/12/2012 - 23:53