الأحد 20 أبريل 2014 - العدد : 2654 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
3189738
إعلانات تهمك

جدد منخرطو أولمبيك أسفي للركبي الثقة في حميد جفوي رئيسا لفرع الركبي لأربعة سنوات مقبلة ، خلال الجمع العام المنعقد مساء يوم السبت 14 شتنبر 2013 بملعب الركبي، كما منح الجمع العام للرئيس صلاحية تشكيل المكتب.

 

فبعد التحقق من النصاب القانوني ، افتتح رئيس النادي الجمع العام بكلمة رحب فيها بكل الحاضرين شاكرا أعضاء المكتب عن المجهودات التي بدلوها خلال المواسم الأربعة الماضية كما شكر دعم الولاية والمجالس المنتخبة والمبادرة الإقليمية للتنمية البشرية التي ساهمت في إخراج برامج المكتب إلى أرض الواقع، ولم يستثن جفوي في شكره وسائل الإعلام بكل أقطابها و أصنافها، وجاء في كلمته أن برنامج النادي منصب حول ثلاثة نقط رئيسة ويتعلق الأمر بتوفير البنيات التحتية أولا، وثانيا الاهتمام بالفئات الصغرى وذلك من خلال خلق مدرسة لتلقين فن الركبي وقد وصل عدد المنخرطين بها 120 طفل تتراوح أعمارهم ما بين 6 و 13 سنة، في حين كان الهدف الثالث هو التكوين وإعادة التكوين بالنسبة للأطر التقنية وقدماء اللاعبين، واضاف جفوي أن مكتب فريقه بصدد برمجة مشاريع كبرى تدر الدخل على النادي و تتعلق ببناء نادي عبارة عن مقهى و مطعم و بجانبه فضاء ترفيهي للأطفال، وكذلك بناء مركز تكوين اللاعبين، وإدارة تليق بقيمة النادي.

 

التقرير المالي لموسم 2012/2013 جاء فيه أن مداخيل الفرع بلغت 440233,02 درهم عبارة عن منح موزعة على المجلسين الإقليمي والجهوي والمكتب المديري للنادي وانخراطات الأعضاء، في حين أن المصاريف بلغت 518573,31 درهم، وبلغ مجموع حجم الديون 83194,98 درهم. حيث تم إنجاز جزء من المدرجات وإنجاز رصيف أرضية الملعب، وخزان للماء، واقتناء مضخة للماء بجميع لوازم السقي، وتزويد الملعب بالأضواء الكاشفة.

 عبد اللطيف الميدالي

يعقد نادي نجم آسفي لكرة القدم جمعه العام العادي لتجديد تلث أعضاء المكتب المسير للنادي خلال الثلاث السنوات المتبقية من الولاية الحالية للمكتب، وذلك يوم الخميس 19 شتنبر2013 في الساعة السادسة مساء بقاعة العروض التابعة للمركب الإجتماعي العريصة بجنوب مدينة آسفي.

 

وقد أصدر المكتب المسير لنادي نجم آسفي لكرة القدم بلاغا صحفيا وجه خلاله دعوة الفاعلين الجمعويين والرياضيين والغيورين على كرة القدم الآسفيوية فضلا عن عموم منخرطيه ومحبيه لحضور أشغال الجمع العام، كما دعا كل من يرغب في الانضمام للمكتب المسير أن يتقدم بإيداع مراسلة في الموضوع أسبوعا واحدا قبل انعقاد الجمع العام لدى إدارة النادي بمقرها الكائن بدار الشباب سيدي واصل أو المقر المؤقت للنادي المحادي لصيدلية ابن رشد بدار بوعودة أو عن طريق التراسل الإلكتروني لبريد النادي أو الحساب الشخصي لرئيس نادي نجم آسفي لكرة القدم.

 ويأتي انعقاد الجمع العام العادي لنادي نجم آسفي تطبيقا لمقرراته التنظيمية ولأنظمته القانونية، واحتراما للآجال القانونية في تجديد هياكله التنفيذية و تكريسا للديمقراطية الداخلية في اختيار أعضاء مكاتب المسيرة وفتح المجال للفاعلين والغيورين للانضمام لنادي نجم آسفي وتحمل المسؤولية في أجهزته وقنواته التنفيذية والتقريرية، من أجل استكمال المشوار الرياضي الذي يسير على نهجه المكتب الحالي والذي حقق عدد من الإنجازات الرياضية الهامة باعتماده على موارد ذاتية في منطقة تشكو من هشاشة البنيات التحية وهزالة الدعم العمومي للجهات المانحة.

عبد النبي اعنيكر 
  

احتفت جمعية أوريكا تغالين رياضة بلا حدود بآسفي، ليلة الجمعة 26 يوليوز 2013 بتكريم كل من المدربين عبد الإلاه الحوصيني و المصطفى البوصروي بفريق نجم آسفي لكرة القدم، وذلك في حفل نظم بشراكة مع الجمعية المغربية لمساعدة الطفولة والأسرة ، بساحة الكورس جنوب آسفي.

 

وقد تأثر المحتفى بهما، وظهرت عليهما علامات الفرح والسرور خلال الحفل التكريمي المنظم تحت شعار: "رياضة- تربية – أخلاق"، ، حيث تسلما لوحتين تذكاريتين، تقديراً لدورهما التاريخي في نشأة وتطوير لعبة كرة القدم فضلا عن عطاءاتهما و مبادراتهما في هذا المجال.

 

وأشاد السيد عبد الإلاه الحوصيني، مدرب فئة الكبار بنادي نجم آسفي لكرة القدم، عقب تكريمه، بمثل تنظيم هذه الأنشطة الرياضية النوعية، مبينا أن الرياضي عموما هو الثروة الوطنية الأولى الذي هو غاية التنمية ووسيلتها. مشيرا إلى ما يتصف به ممارس كرة القدم من تميز وإبداع وريادة وعطاء، داعيا الجهات المسؤولة إلى الاهتمام بكل من يشتغل في رياضة كرة القدم على وجه الخصوص، مع توفير الشروط الممكنة لممارسة فاعلة لرياضة كرة القدم بالمنطقة.

 

وأكد السيد الحوصيني، الذي يشتغل في صمت وبدون مقابل مادي في تدريب فئات عريضة من أبناء جنوب آسفي بنادي نجم آسفي، على الأدوار الطلائعية التي تلعبها كرة القدم في حياة الفرد والمجتمع، منوها في مقابل ذلك بالأداء الرياضي المتميز لنادي نجم آسفي لكرة القدم، وذلك بفضل العمل الناجح الذي يستحق الدعم والتشجيع .

 

وعبر السيد المصطفى البوصروي، قيدوم المدربين في كلمته عن تقديره واعتزازه بهذا التكريم وبمشاعر المحبة لكل من يبادلونه ويتقاسمون معه عالم كرة القدم، داعيا إلى تكاثف الجهود والتعاون المشترك من أجل تحقيق الكثير من المنجزات في رياضة كرة القدم بجنوب آسفي ومن ذلك العمل على تخريج العديد من الأجيال الصاعدة في رياضة كل القدم.

 

و أكد السيد عبد اللطيف الرويكة رئيس جمعية أوريكا تغالين بلا حدود في كلمته الافتتاحية لفعاليات هذا الحفل التكريمي، على أن الاحتفاء بهاذين المدربين، يأتي تتويجا لعطاءاتهما المتواصلة ولمشوارهما الرياضي الحافل والطويل في خدمة رياضة كرة القدم بجنوب مدينة آسفي، بدون مقابل مادي، سعيا منهما إلى تطوير ممارستها وإشاعتها في صفوف شباب آسفي، بما يحقق إقلاعا رياضيا لحاضرة المحيط.

 

وأضاف الرويكة، إلى المنجزات الرياضية التي حققها المدرب الحوصيني الذي ارتبط اسمه ارتباطا وطيدا باللاعب الدولي عبد الرزاق حمد الله الذي يتمتع بأخلاق فضلى وبممارسة متميزة لكرة القدم، هذا الأخير الذي تشرب على يد الحوصيني من خلال عدد تكاوينه وتداريبه إن على المستوى التقني أو الفني منذ سنوات، مكنته من أن يتبوأ عالم النجومية والإحترافية بامتياز، وذلك شرف وفخر لنا يقول الرويكة.

 

وخلال هذا الحفل التكريمي، تم استحضار عدد من الأسماء اللامعة التي ساهمت كثيرا في خلق اشعاع رياضي بمدينة آسفي إن على مستوى رياضة كل القدم أو ألعاب القوى، كعبد الهادي رفيق والفقيد عبد النعيم البخاري، اللذين كان لهما الفضل في إبراز مجموعة من اللاعبين تعززت بهم الحياة الرياضية وطنيا ومحليا، شرفوا مدينتهم أحسن تمثيل في عدد من المنافسات الدولية والوطنية والمحلية، كما تم تكريم لاعبات أولمبيك آسفي في ألعاب القوى تقديرا لما تحقق على أيديهن من نتائج متميزة في انخراطهن لعدد من المنافسات الريضاية خلال هذه السنة.

 

وتميز الحفل التكريمي الذي قام بتنشيطه الزميل الإعلامي المتميز عبد الجليل الإتحادي بفقرات متميزة لقيت استحسان الجمهور الرياضي الذي حج بكثافة لمتابعة فعاليات هذا الحفل، تعطشا منه لمثل هذه الأنشطة الرياضية والفنية النوعية، سيما في شهر رمضان الفضيل، كما تميز بحضور البرلماني عادل السباعي وأعضاء المكتب المسير لنادي نجم آسفي لكرة القدم، فضلا عن شخصيات أخرى.

 عبد النبي اعنيكر

 

فريق اولمبيك اسفي لكرة السلة يتعرض للظلم

 

الجامعة تصر على حرمان اولمبيك اسفي من خوض مباريات السد بطرق ملتوية.

 اصدر فريق اولمبيك اسفي لكرة السلة بلاغا موجها الى الرأي العام يعلن فيه استنكاره للحيف الذي لقيه من مسيري الجامعة الملكية للعبة والقاضي  بحرمانه من لعب الدور الثالث من اقصائيات السد المؤدية الى القسم الثاني .

وننشر اسفله نص البلاغ كما توصلنا به:

يعلن المكتب المسير لنادي اولمبيك اسفي فرع كرة السلة عن استنكاره و رفضه لقرار الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة اصدار برنامج الدورة الثالثة من مباريات السد قصد تحديد الفرق الصاعدة الى القسم الوطني الثاني في الوقت الذي لم يتم فيه الحسم في موضوع التحفظ الذي قدمه فريق اولمبيك اسفي لعدم احترام مقتضيات الفصل 28 من القوانين العامة المنظمة للعبة كرة السلة بالنسبة للموسم الرياضي 2012 -2013.

 وتتلخص الوقائع في المباراة التي جرت يوم 06/يوليوز/2013 والتي جمعت بين فريق اولمبيك اسفي و فريق الشاون بمدينة القنيطرة حيث اقدم فريق الشاون على اشراك لاعبين اجنبيين وهذا ما تمنعه مقتضيات الفصل 28 من قانون الجامعة ، الشيئ الذي دفع فريق اولمبيك اسفي الى التقدم بطعن في الموضوع وفق الاجال القانونية المحددة  ليتم الرد عليه من قبل الجهاز الوصي  دون تعليل للقرار مع ما يشوب القرار الثاني الصادر عن (اللجنة الخاصة Commission spécial de  recoure)و الصادر بتاريخ 19/07/2013 من عيوب في الشكل و الموضوع  ، بل الاخطر من ذلك فان اللجنة المذكورة لم تحترم الاجال القانونية المسموح بها لتتبع مراحل الطعن في القرار و اصدرت

احتضنت مدينة أسفي صباح يوم الأحد 7 يوليوز 2013، نهاية كأس العرش لسباق الدراجات في حلبة مغلقة مسافتها 2300 متر.

 

هذه النهاية شارك فيها 131 دراج ينتمون إلى 37 ناديا منضويا تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، وتوج فيها الدراج عبدالعاطي سعدون من نادي كلوبال سطات فائزا بلقب كأس العرش في فئة الكبار حيث قطع مسافة 69 كلم في ظرف 1 ساعة و 37 دقيقة و 16 ثانية، فيما فاز بلقب كأس العرش لدى فئة أقل من 23 سنة الدراج أنس أيت العبدية من نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي الذي قطع بدوره نفس المسافة في ظرف 1 ساعة و 37 دقيقة و35 ثانية، أما في فئة الشبان فقد فاز باللقب الدراج عويدة عبدالرحيم من نادي اولمبيك خريبكة قاطعا مسافة 69 كلمتر في مدة زمنية قدرت ب 1 ساعة و32 دقيقة و32 ثانية، وعند الفتيان فكانت المسافة 23 كلمتر قطعها الدراج المهدي شكري من أمل القنيطرة في ظرف 35 دقيقة و 54 ثانية.

 

تجدر الإشارة إلى أنه في ختام السباقات أشرف السيد باشا المدينة بتوزيع كؤوس العرش على المتوجين نيابة عن والي الجهة عامل الإقليم الذي تغيب عن هذا الحدث الوطني.

 

كما تجدر الإشارة إلى تغيب رئيس الجامعة بسبب تواجده خارج أرض الوطن لحضور اجتماع الاتحاد الدولي لسباق الدراجات.

 

النتائج التقنية:

 

فئة الفتيان:

 1 المهدي شكري أمل القنيطرة2 عبدالإله رادف الفتح الرباطي

3 محسن الكوراجي الاتحاد البيضاوي

 

فئة الشبان:

 1 عويدة عبدالرحيم أولمبيك خريبكة2 عبدالرحيم الزاهيري وداد فاس3 سفيان السباوي رجاء بني ملالفئة الأمل (أقل من 23 )

1 أنس أيت العبدية الاتحاد البيضاوي

 

فئة الكبار:

 1 عبدالعاطي سعدون نادي كلوبال سطات2 أنس أيت العبدية الاتحاد البيضاوي3 عماد البوشتاوي نادي النصر ورززات 
 

انعقد يوم الأحد 23يونيو 2013 ابتداء من الساعة السابعة مساءا بمقر المركز الاجتماعي سيدي عبد الكريم, الجمع العام التأسيسي لجمعية هواة رياضية  أطلق عليها اسم جمعية "نادي الجنوب للكرة الحديدية بأسفي "ودلك بحضور عدد من المهتمين والفاعلين الجمعويين ,وبحضور ممثل شبكة جمعيات سيدي عبد الكريم بأسفي.

 

             وقد تضمن جدول أشغال هدا الجمع العام نقطتين.

 

1-   المصادقة على مشروع القانون الأساسي للنادي.

 

2-   انتخاب أعضاء المكتب المسير للنادي.

 

افتتحت إشغال هدا الجمع بكلمة توجيهية باسم اللجنة التحضيرية, أكد فيها السيد رئيس اللجنة على أهمية تأسيس هدا النادي الذي سيشكل إطارا منضما لمتعاطي وممارسي رياضة الكرة الحديدة محليا.

 

اثر ذلك تم عرض مشروع القانون الأساسي على أنضار الحاضرين,وبعد مناقشة مستفيضة لبنوده المؤسسة والاستماع إلى مداخلات الحضور,تم التصويت عليه بإجماع الحاضرين بعد إدخال بعض التعديلات علية.

 

 وبعد المصادقة على القانون الأساسي للنادي, انتقل الجمع العام إلى النقطة المتعلقة  بانتخاب أعضاء المكتب المسير للنادي الذي  جاءت تركيبته على النحو التالي:

                              رئيس النادي            :احمد لفسر

 

                              نائب الرئيس       :    عبد الرحيم بهيش

 

                              أمين المال             احمد خالص

 

                              نائب أمين المال   :     اسماعيل الدرزوري

 

                             الكاتب العام         :    عبد اللطيف شفقي

 

                              نائب الكاتب العام :     عبد الجليل بدرة

 

                              المستشارون       :     عبد الهادي السلماني /منير لفسر 

                                                                                         سناء انعينيعة/ هند الموداني/ عبد رحيم الحو 

الحفل الموسمي لنادي اولمبيك أسفي فرع العاب القوى

 للموسم الرياضي 2012-2013    

       نظم نادي اولمبيك أسفي فرع ألعاب القوى بشراكة مع جمعية روكا تغالين رياضة بلا حدود يوم الجمعة 07 يونيو 2013 بالمركز الاجتماعي لعريصة، الحفل السنوي الخاص بناشئة النادي تحت شعار:" رياضة، أخلاق ، تربية" تتويجا للنتائج الجيدة و المحصل عليها خلال هذا الموسم، حيث حصل النادي على المركز الأول على صعيد العصبة والمركز الرابع على صعيد المنطقة والمركز الثالث عشر على الصعيد الوطني، هذه النتائج ثمار لمجهودات جل مكونات النادي وكذا مجهودات جل عدائي النادي حسب الفئات العمرية.

 

    عرف هذا الحفل برنامج فني متنوع نال استحسان الحضور تخلله توزيع الجوائز والهدايا على جل الفئات العمرية تحفيزا لمجهوداتهم، كما عرف إلقاء كلمتين  من طرف ناشئة النادي الأولى كلمة شكر موجهة إلى مكونات النادي وأعضاء المكتب المسير وعلى رأسه السيد إبراهيم كرم على دعمهم اللامشروط وللطاقم التقني كل من السيد سحمودي عبد القادر والرويكة عبد اللطيف على مجهوداتهم ، والكلمة الثانية كانت عبارة عن استحضار لروح العداء العالمي المرحوم  عبد الرحيم الكومري باعتباره ابن النادي تخللتها استحضار لبعض المحطات التاريخية بحياته، كما تم خلال هذا الحفل عرض شريط مصور لناشئة يؤرخ لمحطات التباري للموسم الرياضي 2012 -2013 يؤكد النتائج الجيدة المحصل عليها.

 

   كما ألقى السيد الرئيس إبراهيم كرم كلمة افتتاح شكر فيها الحضور وآباء وأولياء العدائين على الثقة المتبادلة كما وجه كلمة شكر للمكتب المديري لنادي اولمبيك أسفي وعلى رأسه السيد احمد غيبي، كما نوه بالمجهودات الطاقم التقني للنادي المتكون كل من السيد عبد القادر سحمودي والرويكة عبد اللطيف، كما تقدم بالشكر لكل من ساهم من قريب أو بعيد في حصول النادي على هذه النتيجة الجيدة ومن بينهم جنود الخفاء بالنادي ، كما القى كلمة فخر واعتزاز بالمردودية الجيدة  لعدائي النادي المنتمين للمنتخب الوطني ( عثمان الكومري – أيوب التوالي – سميحة الوقادي- نجاة اولحاج ) ونتائجهم الجيدة في المحطات الوطنية والدولية ولإعطائهم الصورة المثالية للنادي.

 

   وجه السيد الرئيس كلمة تحفيزية لناشئة النادي على نتائجهم الجيدة في جل محطات التباري الوطنية ، وجاء توزيع الجوائز التحفيزية على الشكل التالي:

 فئة البرعمات: اكرام الغيغا، القماري اميمة، عريض ليلى، لاكة كوثر، قدمار لبنى ، حيالي 

                خديجة، سلموني ليلى، امال التباوي، الحميتي شادية، المهيريز مريم.

 فئة البراعـم: كرومي عثمان، مشعل صلاح الدين، ايوب ضليعة، الزياني زياد ،

               كدري حمزة، عبد الحكيم ثابت.

 فئة الصغيرات: قشاب غزلان، العدلاني فاطمة الزهراء، الرزوقي زينب، زردان وفاء ،                     ادجو شيماء، الحو مريم، المصباحي خولة، البتوفي فاطمة الزهراء،

                سناء زكاري، الضفري بشرى.

 فئـة الصغـار: عجنكان اسماعيل ، وليد الحطبي ، زوريق هشام ، دحقان محمد،

                مستكوا انس، البشير محمد، نضال صلاح الدين.

 

فئـة الفتيات  : الكومري حسناء ، التاكتي كوثر.

 

فئـة الفتيان  : موستكوا مراد.

     وفي الأخير قدم الرئيس كلمة شكر لكل من السيد رشيد اكوراي المشرف على المركز الاجتماعي لعريصة على حفاوة الاستقبال ولمكتب جمعية روكا تغالين رياضة بلا حدود على مساهمته في إنجاح هذا الحفل ، كما وجه شكره لجل الحاضرين ، ضاربا موعدا أخر لمحطة مقبلة.المتابعة لرشيد زوبيد   

تتويج الملاكم المويتي أحمد صلاح من رابطة أسفي بطلا للمغرب

 

احتلال عصبة بركان الناضور الصف الأول في فئة الشبان وعصبة الشاوية – أ - تحتل الصف الأول في فئة الأمل

 

والي جهة دكالة عبدة عامل إقليم أسقي يتغيب عن هذا الحدث الرياضي الكبير

 

احتضنت القاعة المغطاة بالكارتينغ بمدينة أسفي على مدى أيام 31 ماي و1و2 يونيو 2013، البطولة الوطنية المغربية للملاكمة لموسم 2012/ 2013 في فئتي الشبان و الأمل، وشارك في هذا اللقاء 30 جمعية وناديا ، منضوين تحت لواء العصب الثمانية المكونة للجامعة الملكية المغربية للملاكمة، يمثلون مختلف مدن التراب الوطني .

 

وجرى التباري خلال هذه البطولة بإجراء نصف نهاية بطولة المغرب فئة الشبان وكان ذلك يوم الجمعة 31 ماي 2013 حيث شارك فيها 36 ملاكما تنافسوا على التأهل للمباريات النهائية.، فيما شارك 39 ملاكما خلال اليوم الموالي في نصف نهاية فئة الأمل.

 

اليوم الأخير من البطولة الأحد 2 يونيو 2013 خصص لإجراء نهاية البطولة الخاصة بالشبان والأمل في مختلف الأوزان حيث جاءت النتائج التقنية على الشكل التالي:

 

فئة الشبان:

 

وزن 49 نشان منير  من شباب الشويطر توج بطل للمغرب بعد انتصاره على اسماعيل لمتيوي من نجم شباب اسفي.

 

وزن 52 فتحي منير من جمعية البشرى توج بطلا للمغرب بانتصاره على عبداللطيف زهيري من التنين الصغير.

 

وزن 56 عابيد أيوب من القفاز البركاني يفوز بلقب بطل المغرب بعد انتصاره على الكيحل وليد من جمعية البطحاء.

 

وزن 60 الربيعي حمزة من شباب البرنوصي يتوج بطلا على حساب عبدالرحمان الكتاني من أبطال أسفي.

 

وزن 64 المويتي أحمد صلاح من رابطة أسفي توج بطلا للمغرب بعد انتصاره على بوكستان أيوب من الاتحاد البضاوي.

 

وزن 69 ريبحي يونس من النادي البلدي أنزا يحرز لقب بطل المغرب على حساب عبدالمنعم هاشم من نجوم الشرق بركان.

 

وزن 75 بورعوان محمد من شباب الريف الناظور أحرز لقب بطل المغرب بانتصاره على طاطا عبدالنبي من رابطة أسفي.

 وزن 81 اليعقوبي عمر من الأمل الوجدي فاز بلقب بطلب المغرب بتغلبه على البداوي أيوب من جمعية انرجيك.

وزن 91 شرياط عبدالجبار من النجم الوجدي يتوج بطلا على حساب روسال بلال من البلدي المحمدية.

 

وزن أكثر من 91 اقدوس محمد رجاء بركان يفوز بلقب بطل المغرب بانتصاره على جلال المهدي النهضة السطاتية.

 

وفي فئة الأمل كانت النتائج كالتالي:

 

وزن 49 زهير البقالي من الاتحاد المغربي يتوج بطلا للمغرب بعد انتصاره على عبداللطيف الرويجل من الكوكب المراكشي.

 

وزن 52 سرجم عزالدين من النادي الشاوي يفوز بلقب بطل المغرب على حساب حموت محمد من شباب البرنوصي.

 

وزن 56 لمقدمي فتحي من المولودية الوجدية يحصل على لقب بطل المغرب بانتصاره على مالك سعيد من النادي الشعبي.

 

وزن 60 حمزة البربري شباب البرنوصي توج بطلا للمغرب بعد هزمه لعبدالدايم عبدالحكيم من بني يزناسن.

 

وزن 64 جبور معاد من الجيش الملكي توج بطلا للمغرب على حساب بوعاصم شرف من نجوم الشرق بركان.

 

وزن 69 الربيعي محمد من شباب البرنوصي فاز بلقب بطل المغرب بعد انتصاره على أحنوت عبدالحفيظ من الوحدة السعيدية.

 

وزن 75 الصغير محمد من المغرب الرياضي تاراست يفوز بلقب بطل المغرب على حساب الدعري ايوب من النادي الشعبي.

 

وزن 81 اعمارة المهدي من البلدي المحمدية يتوج بطلا للمغرب بانتصاره على الشاكري المهدي من أبطال الحي الحسني.

 

وزن 91 ابو حمادة عبدالجليل من محمد علي الناضور يفوز بلقب بطل المغرب بانتصاره على بوروس احمد من اتحاد يعقوب المنصور.

 

وزن أكثر من 91 القدوري صلاح من الموحدين المراكشي يحرز لقب بطل المغرب بعد هزهمه ليونس بقال من نجم شباب أسفي.

 

تجدر الإشارة إلى أن والي جهة دكالة عبدة تغيب عن حضور هذا العرس الرياضي الكبير.

 عبداللطيف الميدالي