السبت 29 نونبر 2014 - العدد : 2877 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
3812304
إعلانات تهمك

Jinigoud.ma
برنامج الدورة التكوينية لمدربي الناشئينآسفي أيام 26 / 27 و28 فبراير 2014 بحلبة آسفي
الأيام الفترة الصباحية
س 8 و30د  10و30د   10و45د  -  12و30د
اليوم الأول افتتاح الدورة التكوينية / مبادئ التدريب استراحة النمو والتطور / المراحل الحساسة
اليوم الثاني المبادئ الأساسية للرمي/ عملي ( الرمح /  دفع الجلة ) شاي عملي ( المطرقة / القرص )
اليوم الثالث تقويم  عملي   تقويم  عملي

  

انتخب نبيل استيتو رئيسا لنادي كرة القدم داخل القاعة ، في الجمع العام التأسيسي ،المنعقد بعد زوال السبت فاتح فبراير من السنة الجارية .

 

و حصل نبيل استيتو على ستة أصوات مقابل أربعة أصوات لمنافسه عبد السلام ناصر ، وفق عملية التصويت السري. وهي العملية التي تابعها الحاضرون للجمع التأسيسي الذي شهدت فعالياته قاعة الأنشطة بالخزانة البلدية بحي اعزيب الدرعي.


و انطلق الجمع العام التأسيسي في حدود الثالثة و النصف بعد الزوال بحضور وازن لفعاليات رياضية و مجموعة من المهتمين بالشأن الرياضي ، وبخاصة محبي رياضة كرة القدم داخل القاعة .

و عرف الجمع العام التأسيسي لنادي وداد أسفي لكرة القدم داخل القاعة تقديم المرشحان ؛ عبد السلام ناصر ، ونبيل استيتو ، لبرنامجيهما في سياق المنافسة على رئاسة أول نادي ممارس لهذه اللعبة بالإقليم ، وبالتالي الظفر بثقة المصوتين ، حيث ركز كل واحد منهما على بسط معالم برنامجه المستند على البعد الإحترافي في تسيير شؤون النادي ، و على مبدأ التدبير الحكاماتي، و العمل القاعدي الذي يرتكز على التكوين و احتضان المواهب و الطاقات الشابة التي تزخر بها مدينة أسفي .


و جاء في استعراض برنامجيهما التركيز على الجانب المالي كشرط في إنجاح التجربة و الرقي بالنادي الأول من نوعه في الإقليم ، دون إغفالهما للصعوبات التي يمكن أن تعترض مسار هذه التجربة ، لكن رهانهما على الإصرار و حب هذه الرياضة والعمل على الرقي بها في أفق انخراط النادي ضمن الجامعة الملكية لكرة القدم ، كان بالنسبة لهما معا الرهان الحقيقي و الحافز الكفيل بتجاوز كل الصعوبات .
و في كلمة نبيل استيتو بمناسبة انتخابه رئيسا لنادي وداد أسفي لكرة القدم داخل القاعة ، شكر الجميع ، مشيدا بأجواء الجمع العام التأسيسي ، الذي اتسم في كل مراحله بالوضوح و النزاهة و روح المسؤولية . وتقديرا منه لكفاءة الطاقات الشابة الأعضاء في المكتب، سارع نبيل استيتو وفق الصلاحيات التي يخولها له القانون، و عين كل من عبد السلام ناصر نائبا للرئيس ، وكريم بن الخطوط أمينا لما له ، وسليمة الكعبوري كاتبا عاما للفريق ، في انتظار استكمال توزيع المهام على باقي الأعضاء ، وهم محمد أمين بابا ، و حمزة ناصر ، و كبيرة العنصري ، و رفيق شخمان ، و إلياس ناصر .
 
 احتلت سمية لعباني من نادي اولمبيك اسفي  المرتبة الاولى في الماراطون الدولي  ال 25 لمراكش فيما احتلت خديجة لعريبي من اسفي كذلك المرتبة الثانية

النتائج :

Les résultats du 25ème Marathon International de Marrakech 2014Marathon Femmes NATIONALLa liste résultat est ordonné par les résultats bruts
Gross time: Your time calculated from the start gun signal.
Net time: Your time calculated from the passing of the start line.
 Displaying all 4 results

Pl.

Nom   Club/Ville/Pays . Net Gross  

 

1 » SOUMIYA LABANI   OCS   (2:43:39)  
2 » KHADIJA EL AARIBI   AASS     2:46:22  
3 » KEBIRA ELGMIRI   FUS   2:46:50  

 

4 » EZZAHRA DAOUAME   HAC     3:58:03  
 رابطة الجمعيات المساندة لأولمبيك أسفي ترى النور  

أعلن أواخر دجنبر الماضي عبد السلام حلي عن أعضاء المكتب المسير لرابطة الجمعيات المساندة لفريق أولمبيك أسفي ، وذلك بعد انتخابه رئيسا لها من قبل منخرطي ست جمعيات مساندة لفريق أوبمبيك أسفي ( جمعية محبي كرة القدم بأسفي ، جمعية العشاق ، جمعية قدماء لاعبي أولمبيك أسفي ، جمعية مستقبل أسفي ، جمعية قدماء كرة القدم بأسفي ، جمعية أصدقاء أولمبيك أسفي) .
و قال حلي إن الرابطة ستسعى لتحقيق مجموعة من الأهداف تعكس أساسا آمال الجمعيات المشكلة لها، كالحد من الشغب بالملاعب الرياضية و تنظيم أيام تكوينية لفائدة أعضاء الرابطة ومنخرطيها وتنظيم دوريات في كرة القدم ، وأكد المتحدث ذاته أنه سيتواصل مع جميع الهيئات والجمعيات والجهات المسؤولة لتحقيق ما يصبوا إليه محبو الفريق وأنصاره. وكان أنوار ادبيرة الناطق الرسمي باسم الفريق قد أعلن في تصريح له لـ Safi RadioFM أن المكتب المسير سيعقد لقاء مع مسيري الرابطة للتشاور والتعاون في ما فيه مصلحة الفريق طبقا لما جاء في أحد بلاغات المكتب.

  

ويتكون مكتب رابطة الجمعيات المساندة لفريق أولمبيك أسفي من عبدالسلام حلي رئيسا، محمد الكاوي نائبه الأول، يونس مرزوقي نائبه2 ، حسن عابدات كاتبا عاما و محسين البوخاري نائبه، وميلود كحيلي أمينا للمال ومحمد بمهاوش نائبه ،والمستشارون :عبداللطيف العرفاوي - توفيق المعزوزي - عبداللطيف لمريس- عبدالرحيم احمين - مصطفى بومري .

حسن اتلاغ
  

خلال الجمع العام الاستثنائي لعصبة دكالة عبدة لكرة اليد الذي انعقد يومه الأربعاء 18 دجنبر 2013 بالقاعة المغطاة كارتين بأسفي تم انتخاب السيد محمد سعدون رئيسا جديدا للعصبة بحضور 06 أندية من أصل 10 أندية منضوية تحت لواء العصبة بالإضافة إلى حضور ممثلي الجامعة السيدين( عبد الرحيم الزهري .رضوان الفاسي ) وممثل السلطة المحلية كما تم انتداب مفوض قضائي لتحرير محضر ،

 

فيما تغيب ممثل وزارة الشباب والرياضة بأسفي رغم توصله بدعوة من الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد ، وقد ساد الجمع ولأول مرة جو اخوي وتنظيم محكم ورائع من طرف فريق اولمبيك أسفي ويأتي هدا الجمع العام الاستثنائي بعد عدة جموع عامة تم تأجيلها حتى وصل عدها إلى 11 بدون نتيجة .

 

وقد جاءت تدخلات المشاركين في مجملها حول ماشهدته العصبة في سابق عهدها من صراعات وخلافات ثنائية أترث بشكل كبير على السير العادي لأنشطتها وبعد كل هذا كان لازم على الجامعة الوصية أن تحسم في هده الصراعات وإعادة الشرعية والهبة لهده العصبة من خلال تشكيل مكتب جديد ، وتم إسناد شرف تنظيم هدا الجمع العام الاستثنائي لفريق أولمبيك أسفي وقد أبلى البلاء الحسن في التنظيم ولم شمل فرق العصبة . وبعدما تم انتخاب الرئيس الجديد أعطيت له الصلاحية لتشكيل مكتبه .

 

وفي كلمة بالمناسبة شكر السيد الرئيس كل من وضع فيه الثقة وسانده من اجل الترشح لهذا المنصب ،وألح على العمل المستمر والجدي للرقي بهده العصبة إلى ماهو أحسن مع إعطاء الأولوية للفئات الصغرى لأنها هي مستقبل كرة اليد متمنيا أن يساهم الجميع في هدا العمل للدفع بعجلة العصبة الى الأمام .

 

وقد جاءت تشكيلة المكتب على الشكل التالي :

 

الرئيس : محمد سعدون

 

نائب الرئيس : العربي أساجدي

 

الكاتب العام : عبد السلام حكار

 

نائب الكاتب : جليل تميجة

 

أمين المال : مصطفى بوشيخي

 

نائب امين المال : محمد مزداني

 

مستشار : عبد اللطيف أبو طي

 اعداد عبد الجليل تيميجة
نادي الجنوب للكرة الحديدية ينظم دوري رياضي لفائدة ممارسي دار الاطفال


 

اختتم نادي الجنوب للكرة الحديدية برنامج دورته التكوينية السنوية والتي امتدت ببرنامج يومي على مدى 6 اشهر بتنظيم تظاهرة رياضية لفائدة ممارسيه المنتمين لمدرسة النادي صنف الذكور، استمرت فعاليتها لمدة اسبوع من 23دجنبر2013 الى 27 منه.

 

وقد عرفت هذه التظاهرة مشاركة 27 ممارسا موزعين عاى 9 مجموعات صنف الثلاتي ذكور.

 

وبعد اقصائيات امتدت لاسبوع كامل حضيت يمتابعة جماهيرية كبيرة اختتم اليوم الاخير بتتويج الثلاتي الفائز بجائزة هذه المسابقة.

 وقد اشرف على حفل توزيع جوائز هذه المسابقة على الفائزين كل من رئيس نادي الجنوب للكرة الحديديةو مدير مؤسسة دار الاطفال للرعاية الاجتماعية وبحضور فعاليات رياضيةواعضاء ومكوني النادي.

في الجمع العام لعصبة دكالة – عبدة لكرة القدم

 

 

  فائض مالي قدره 52868.73 درهم و استفادة فرق آسفي من 05 حافلات للنقل وتكسية 05 ملاعب بالعشب الاصطناعي. 

عقدت عصبة دكالة عبدة لكرة القدم جمعها العام يوم الجمعة 27 دجنبر 2013 بالقاعة المغطاة بالكارتينك بأسفي من اجل تجديد الثلث والمصادقة على التقريرين الادبي و المالي حسب جدول الاعمال .

 

وبعد توفر النصاب القانوني و بحضور 44 فريقا من أصل 48 فريق القى رئيس العصبة ابراهيم كرم كلمة افتتاحية أشاد فيها بفوز الدفاع الجديدي بكأس العرش ووصول أولمبيك آسفي إلى دور نصف النهاية، وبصعود فريق اتحاد أزمور إلى القسم الثاني هواة، وبأهمية إحداث بطولة جهوية للكبار واخرى للشبان.

 

         وتضمن التقرير الأدبي الذي تلاه الكاتب العام عبد اللطيف المنصوري حصيلة إنجازات الفرق الرياضية التابعة للعصبة خلال موسم 12/13 كما تساءل عن سبب برمجة بطولة وطنية للأندية البطلة خاصة بالفئات الصغرى تجرى بين العصب الجهوية وأيضا دوري لمنتخباتها، كما تأسف عن قرارانزال الشباب الجديدي إلى القسم الجهوي من طرف اللجنة المركزية للقوانين والأنظمة.ونوه الكاتب العام باستفادة فرق آسفي من 05 حافلات للنقل وتكسية 05 ملاعب بالعشب الاصطناعي.

          اما اهم ما جاء في التقريرالمالي الذي تلاه أمين المال عبد اللطيف بوقنطار :فإن العصبة تتوفر على رصيد سابق لموسم 2011/2012 قدره  16617.62 درهم وبلغت مداخيل موسم 12/13 614888.00 درهم لينحصر  المجموع
 الجمع العام العادي للموسم الرياضي 2012/2013 لأولمبيك اسفي لكرة اليد      عقد المكتب المسير لأولمبيك اسفي لكرة اليد بتاريخ 28 شتنبر 2013  بـالقاعة المغطاة الكارتينغ في الساعة الرابعة مساء جمعه العام العادي السنوي للموسم الرياضي 2012/2013 ممثل السلطة المحلية وبعض رجال الصحافة .

        في بداية الاجتماع رحب رئيس النادي بالحضور الكريم. وبعد ذلك تم الشروع في قراءة التقريرين الأدبي والمالي  و عقب مناقشتهما والمصادقة عليهما بالإجماع، انتقل الجمع العام إلى نقطة تجديد الثلث الخارج وبعد عدة مشاورات أعطيت الصلاحية للسيد الرئيس لتجديد ثلث الأعضاء.

 

ليتم تشكيل المكتب بعد المصادقة عليه على الشكل الآتي:

 الرئيـــس:   محمد منظري ، النائب الأول للرئيس : محمد سعدون ، النائب الثاني للرئيس : يوسف لبصيطة ، الكاتب العام : جليل تميجة ، نائب الكاتب : جواد لمليح ، أمين المال : المصطفى بودرة  ، نائب أمين المال : حسن مكجاري
 


23/07/2014 - 15:27
20/07/2014 - 15:29
05/07/2014 - 14:16
19/06/2014 - 14:47
05/05/2014 - 10:09
21/12/2012 - 23:53