السبت 28 مارس 2015 - العدد : 2996 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
4094423
إعلانات تهمك

Jinigoud.ma

المكتب المسير لاولمبيك أسفي يضم اللاعب السابق محمد حاريس "كريس "إلى  الطاقم التقني للفريق .

 

 

بصم اليوم الجمعة 27 مارس 2015 المكتب المسير لفريق اولمبيك أسفي لكرة القدم على عملية لها أبعاد اجتماعية ورياضية وحضارية في علاقة فريق اولمبيك أسفي بالكفاءات الرياضية من قدماء اللاعبين ،وهكذا تم اليوم إدماج اللاعب السابق واحد المع نجوم الكرة بمدينة أسفي والمغرب في فترة السبعينات والثمانينات اللاعب محمد حاريس الملقب ب" كريس" إلى الإدارة التقنية للفريق لما يحمله اللاعب من رصيد كروي وتاريخي وما أسداه من خدمات جليلة للكرة بأسفي على امتداد عقدين من الزمن .

 

وقد سبق لرئيس اولمبيك أسفي ونيابة عن أعضاء المكتب المسير ومن خلال اللقاءات الصحفية وتقديم البرنامج الاستراتيجي بان هناك أولويات في هذا البرنامج تتعلق بالجانب التقني والإداري واللوجيستيكي والاجتماعي وهناك مفاجآت سيحين الوقت للإفصاح عنها .

 

ويعتبر إدماج اللاعب السابق محمد حاريس في صفوف الإدارة التقنية واحدة من العمليات المسطرة في البرنامج الاستراتيجي للمكتب المسير في شقها الاجتماعي والرياضي .

 

عن المكتب المسير

دربي عبد دكالة ينتهي لصالح الاولمبيك ليتساوي الفريقان في سلم الترتيب

 

يوسف فرتوت لا زال معجرفا متحديا الرأي العام المحلي مستغلا النتائج المحققة

 

حقق فريق اولمبيك اسفي اسفي لكرة القدم خلال المباراة التي جرت بملعب المسير بأسفي أمام ازيد من 5000 متتبع برسم الدورة 22 من البطولة ( الاحترافية )  انتصارا مهما ابعده جدا عن المنطقة المكهربة ، وجاء  الفوز على حساب الدفاع الحسني الجديدي الذي مني بهزيمته الثانية على التوالي ، بإصابة واحدة لصفر كانت من توقيع اللاعب عبد الله مادي في الدقيقة 39 من الشوط الاول مستغلا في ذلك خطأ مشتركا في التغطية الدفاعية بين اللاعب محمد حمامي والحارس زهير لعروبي

.

وحافظ أولمبيك أسفي بعد هذا الفوز على مرتبته في المركز التاسع رافعا رصيده إلى 31 نقطة مناصفة مع كل من  الدفاع الحسني الجديدي  وحسنية اكادير الذي تنتظره مقابلة مؤجلة .

وتميزت المباريات العشر الاخيرة التي جرت بين الجارين بما اصبح يعرف بديربي دكالة عبدة بهيمنة الفريق الدكالي على اغلبها ، إذ انتصر الجديديون في اربع منها وانتهت خمس مقابلات بالتعادل فيما لم ينتصر الفريق الأسفي إلا في مباراة واحدة ، وكانت هذه ثاني مقابلة يحقق فيها الفريق العبدي الانتصار على الفريق الدكالي قد يضاف الى انتصار امل اولمبيك اسفي على نظيره الدكالي بنفس النتيجة خلال المباراة التي جرت صباح يوم السبت بملعب الكارتينك باسفي   .

 

وقال المصري طارق مصطفى مدرب الجديدي خلال

بلاغ للمكتب المسير لفريق اولمبيك أسفي لكرة القدم .

 

إجماع كل أعضاء المكتب على ضرورة  الاستقرار التقني للفريق.

 

عقد المكتب المسير لفريق اولمبيك أسفي مساء الخميس 5 مارس 2015 بمركز تكوين الناشئين اجتماعا ترأسه رئيس الفريق وبحضور 11 عضوا من أعضاء المكتب المسير . ويدخل هذا الاجتماع في إطار سلسلة اللقاءات والاجتماعات التي يعقدها المكتب المسير للتداول والتشاور وتبادل الآراء بما يخدم مصلحة الفريق وسهول ويسر الأداء لمختلف مكونات الفريق .

وخلال هذا الاجتماع تم تدارس جملة من النقط الهامة التي تناولت السير العادي للفريق الإداري والتقني والتنظيمي واللوجيستيكي و خلص للقرارات التالية 

:

1 -  اجمع المكتب المسير على التنويه والإشادة  بالمجهودات المبذولة من طرف اللاعبين والطاقم التقني على رأسه السيد يوسف فرتوت  والنتائج التي حصل عليها الفريق  خلال الدورات الأخيرة، كما توجه أعضاء المكتب بالشكر إلى جماهير اولمبيك أسفي التي كانت السند والعنصر الداعم في هذه المباريات. كما دعا الأعضاء الحاضرين جميع مكونات فريق أولمبيك أسفي للالتفاف حول فريقها من أجل دعم مسيرته في باقي مباريات الدوري وكأس العرش. 

 

2 – بعد إحاطة رئيس الفريق أعضاء المكتب المسير بفحوى ومضامين الاجتماع الذي عقده مع مدرب الفريق يوم الثلاثاء 03 مارس 2015، أجمع جميع أعضاء المكتب الحاضرين على ضرورة  الحفاظ على الاستقرار التقني للفريق من خلال العمل على تجديد العقد مع المدرب السيد يوسف فرتوت خلال الأيام المقبلة  والذي أكد

يتشرف مكتب نادي أولمبيك أسفي – فرع الركبي – بدعوتكم لحضور حفل الاستقبال الذي سيقيمه مكتب النادي على شرف أعضاء مكتب جمعية أطفال الركبي بفرنسا خلال الزيارة التفقدية التي سيقيمها أعضاء مكتب الجمعية لمدرسة أولمبيك أسفي يوم الأحد 08 مارس 2015 في الساعة العاشرة صباحا.

 

ويذكر أن (Association des enfants de l'ovale) جمعية فرنسية تعمل على نشر ودعم رياضة الركبي على المستوى الدولي ووقع اختيارها على نادي أولمبيك أسفي من بين عدد كبير من الأندية الإفريقية والوطنية قصد تفقد النادي من جهة، ومن جهة أخرى الوقوف على استراتيجية عمل النادي على مستوى الفئات الصغرى.

 

في انتظار حضوركم تقبلوا منا فائق التقدير والاحترام

 

المدير الإداري

 

عبد للطيف الميدالي

 

أولمبيك اسفي يهدر الانتصار  في مواجهته لفريق الرجاء البيضاوي.

 

 

اكتفى فريقا أولمبيك آسفي و الرجاء الرياضي بهدف لمثله و اقتسام نقاط المباراة ضمن فعاليات الجولة 20 من البطولة (الاحترافية ) التي جمعت بينهما مساء يوم الاحد بملعب المسيرة باسفي والتي جرت امام عشرة الاف متفرج من بينهم الفا مرافق من الجمهور البيضاوي وجدوا امامهم تنظيما محكما .

 

و كان اصحاب الارض سباقين لافتتاح حصة التسجيل في الدقيقة السابعة بعد استغلال خطأ في التغطية من جانب الدفاع الرجاوي، وبمجهود شخصي اقتحم اللاعب يحيى عطية الله مرمى الحارس العسكري .

 

ولم تدم فرحة المحليين الا اربعة دقائق ، إذ و بعد تنيفذ الكروشي رمية تماس للزوار داخل مربع العمليات، وبنيران صديقة ، اللاعب سعد آيت لخرصة يستبدل إبعاد الكرة عن مرمى فريقه بركنها في شباك زميله حمزة حمودي، مهديا التعادل للرجاء .

 

و رغم التغييرات التي أقدم عليها كل من روماو و ، بإدخال كل من جواد إيسن، و كريستان أوساغونا، وموسى باكايوكو من الجانب الرجاوي، ، و حمزة المتحف، وابراهيم البحراوي من الجانب الأسفيوي، لم تشهد أطوار المباراة الندية والفرجة المنتظرة، إذ تمركزت الكرة وسط الميدان، دون محاولات حقيقية للتسجيل.

 

و بهذه النتيجة حافظ فريق اولمبيك اسفي على مرتبته في الصف العاشر برصيد 24 نقطة مع تسجيل


إدارة الفوسفاط والمكتب المسير أفسدا حفل تكريم المدير الاداري لأولمبيك اسفي .

 

صاحب فكرة هدم العرس سيسجل له التاريخ بمداد من البراز انه كان سببا في تكريس التفرقة وتعميق الحقد.

 

 

أقام  المنخرطون بفريق اولمبيك اسفي لكرة القدم يوم الاربعاء 19 فبرائر 2015 بمقر نادي الاولمبك بالكارتينك حفل تكريم على شرف المدير الاداري السابق السيد عبد القادر لروز تقديرا منهم للمجهودات والعمل الجبار الذي قام به فترة تحمله هذه المسؤولية .

 

وكان بالامكان ان تكتمل الفرحة وسط اجواء الاحتفال وتبادل الكلمات ، لو ان السيد لروز كان حاضرا ، كما كان بالامكان ان تسود روح الاخاء ، وتنجلي عدد من المطبات لو  شارك المكتب المسير في تنظيم هذا الاحتفال ، ولو بالحضور .

 

لقد أخطأ المكتب المسير حين تآمر بعض أعضائه على لروز منذ بداية السنة ونجحوا في ذلك بابعاده ، وتنكر المكتب المسير للروز حين رفض حضور حفل تكريمه ، بل الادهى من ذلك وحسب مصادر جد عليمة فان هذا المكتب المسير هو من مارس الضغط على مسؤولي المجمع الشريف للفوسفاط لإعطاء الاوامر لمنع لروز من حضور حفل تكريمه ، وازدادوا خبثا حين منعوا كل موظفي الادارة من حضور هذا الحفل .

 

لو كان من بين اعضاء المكتب المسير اناس اذكياء فضلاء لاستغل هذا العرس  / الفرصة لجمع الشمل ومحاولة


من اجل المساهمة في إنجاح تنظيم مباراة الدورة العشرون من البطولة الاحترافية بين اولمبيك أسفي والرجاء البيضاوي الأحد 22 فبراير 2015 ،سيتم اعتماد بطائق اعتماد خاصة بممثلي وسائل الإعلام الرياضي المحلية والوطنية لتسهيل تأدية مهماتهم في أحسن الظروف .

وعليه نرجو من ممثلي مختلف وسائل الإعلام الرياضي المحلي والوطني الذين يرغبون في تغطية هذه المباراة الاتصال بالسيد احمد الكماني الملحق الإعلامي بفريق اولمبيك أسفي لسحب بطائق الاعتماد الخاصة بهذه المباراة .

 

عن المكتب المسير

اولمبيك أسفي يكتفي بالتعادل أمام شباب أطلس خنيفرة

فرتوت : مورس ضغط كبير على اللاعبين من طرف الجمهور ووسائل الاعلام .

 

عجز فريق اولمبيك أسفي عن تحقيق نتيجة ايجابية ولم يقدم أي مردود يذكر أمام ضيفه شباب أطلس خنيفرة ، واكتفى بالتعادل صفر لمثله خلال المباراة التي جرت بملعب المسيرة مساء يوم السبت أمام جمهور قدر بثلاثة آلاف متفرج .

 

اللقاء الذي قاده الحكم هشام التيازي ، كان مستواه اقل من المتوسط ،خصوصا في ظل عدم الاستقرار على تشكيلة قارة ، واستغرب عدد من المتتبعين للمستوى الهزيل الذي أبان عنه كل اللاعبين الذين التحقوا بالفريق في الميركاتو الشتوي وخصوصا الأفارقة منهم  الذين لم يقدموا أي إضافة تذكر ، بالمقابل لعب الفريق الخنيفري بخطة محكمة معتمدة على الدفاع المتراص ، وملئ وسط الميدان مما اجبر المحليين على اعتماد الكرات العرضية مرورا بالأجنحة لكن كل هذه المحاولات صدت من طرف  الحارس المتألق بوعميرة .

 

وبهذه النتيجة صار في رصيد اولمبيك أسفي 23 نقطة محتلا بذلك الصف التاسع ، في حين أضاف الشباب نقطة واحدة لرصيدهم ليصبح 15 نقطة متذيلا بذلك صبورة الترتيب

التيازي وزع جملة من الإنذارات وصل عددها الى ثمانية ، ثلاثة منها كانت في حق كل من : ماتياس وعطية الله و الصبار من اولمبيك أسفي ، وخمسة في حق اليوسفي و وراموش و عراب و الراشدي و الحارس بوعميرة من شباب اطلس خنيفرة .

 

التصريحات :


 


23/07/2014 - 15:27
20/07/2014 - 15:29
05/07/2014 - 14:16
19/06/2014 - 14:47
05/05/2014 - 10:09
21/12/2012 - 23:53