السبت 23 ماي 2015 - العدد : 3052 لوحة المفاتيح العربية






مرحبا بكم ! أنتم الزائر رقم
4170716
إعلانات تهمك

Jinigoud.ma

أولمبيك اسفي يودع ملعب المسير بهزيمة ثامنة.

 

 

مساعد فرتوت قال بخصوص تصرف الرامي : هناك لجنة تأديبية ستبث في الأمر وللادارة التقنية طرقها الخاصة.

 

انهزم فريق اولمبيك اسفي في آخر مباراة يجريها بملعب المسيرة قبل إغلاقه ، أمام اولمبيك خريبكة بإصابتين لصفر ، كانتا من توقيع القناص ابراهيم البزغودي في الدقيقتين 59 و 82 بمجهود فردي ، بحضور جمهور يقدر بالألفي متفرج بينهم عدد لا بأس به من مناصري الفريق الخريبكي .

 

وولج لاعبو أولمبيك اسفي الميدان بأقمصة سوداء تضامنا منهم مع اسر ضحايا حادثة طانطان ، في حين التزم فصيل الالترا شارك الصمت لمدة عشر دقائق منذ انطلاق المباراة حدادا منهم على الضحايا الاطفال .

 

وبفوز اولمبيك خريبكة على أولمبيك اسفي انفرد الخريبكيون بالمركز الثاني ، وقلصوا الفارق إلى نقطتين مع الوداد البيضاوي متصدر الدوري  وهذا هو الانتصار الثالث لهم على التوالي ليرتفع الرصيد إلى 44 نقطة مقابل 46 نقطة للوداد ، و بالمقابل خسر اولمبيك اسفي للمرة الأولى منذ ثماني مباريات ليتوقف رصيده عند 33 نقطة محتلا بذلك المركز التاسع .

 

         وعبر محمد الجاي مساعد مدرب أولمبيك خريبكة الذي ناب عن

أولمبيك اسفي لكرة القدم ينظم دوري الشباب أقل من 12 و 17 سنة

 

تنظم المديرية التقنية لفريق اولمبيك أسفي خلال أيام 6 / 7 / 8 / 9 ابريل 2015 الدوري الوطني في كرة القدم لأقل من 12 و17 سنة ،ويدخل هذا الدور في إطار الأهداف الإستراتيجية للمكتب المسير لفريق اولمبيك أسفي لكرة القدم وهو التكوين القاعدي والبحث عن الخلف من اللاعبين الموهوبين و تكوينهم تكوينا علميا وتقنيا بما يتماشى والتطور الذي تعرفه الكرة عالميا .

وقد كانت من أهم تلك الإشارات للمكتب المسير اعتماد مقاربة مديرية تقنية باختصاصات تقنية من مستوى رفيع وأكاديمي وعلمي وتقني يضمن لفريق اولمبيك أسفي الاستمرارية منهجا وممارسة وتوسيع قاعدة ممارسي الكرة وحضورهم بشكل فاعل وقوي في مختلف الأقسام والدرجات وصولا إلى فريق الأمل وفريق الكبار .
ويمثل تنظيم مثل هذه الدوريات لهذه الفئات العمرية وغيرها من الأقسام الصغرى محليا وجهويا ووطنيا أهدافا رياضية وتربوية وثقافية في علاقتهم بمحيطهم الداخلي وفي علاقاتهم بالمدارس والأكاديميات والأندية الرياضية في مجموع التراب المغربي ، من ثم لتبادل المعرف والتجارب والخبرات .
وقد عقدت لهذه اجتماعات مكثفة


توصل مسؤولو  أوليمبيك آسفي لاتفاق مبدئي  لضم مهاجم نادي أوليمبيك خريبكة عماد الرقيوي لصفوفه بداية من الموسم المقبل، بعد إنتهاء عقد اللاعب مع فريقه الحالي  الأوصيكا ليوقع  للقرش المسفيوي عقدا  بإنتقال حر.

 

وبلغت المفاوضات بين مسؤولي الفريق العبدي  واللاعب الرقيوي مراحل متقدمة في انتظار التوقيع النهائي على العقد بعد نهاية البطولة لهذا الموسم.

 

وتجدر الإشارة بأن اللاعب  عماد الرقيوي  رفض الإستمرار رفقة الفريق الخريبكي، على الرغم من الوعود  المالية المهمة  التي قدمها المكتب المسير للاعب من أجل تجديد عقده ، وهو ما فرض على المدرب التونسي أحمد العجلاني إبعاد الرقيوي من التشكيلة الأساسية وعدم الإعتماد عليه في عدد من المقابلات ، على الرغم من كونه وقع على انطلاقة واعدة ومتميزة توجها بتسجيله عددا من الأهداف الحاسمة التي ساعدت خريبكة لعب أدوار طلائعية خلال بالدوري الوطني .

عن سافي سبور

المكتب المسير لاولمبيك أسفي يضم اللاعب السابق محمد حاريس "كريس "إلى  الطاقم التقني للفريق .

 

 

بصم اليوم الجمعة 27 مارس 2015 المكتب المسير لفريق اولمبيك أسفي لكرة القدم على عملية لها أبعاد اجتماعية ورياضية وحضارية في علاقة فريق اولمبيك أسفي بالكفاءات الرياضية من قدماء اللاعبين ،وهكذا تم اليوم إدماج اللاعب السابق واحد المع نجوم الكرة بمدينة أسفي والمغرب في فترة السبعينات والثمانينات اللاعب محمد حاريس الملقب ب" كريس" إلى الإدارة التقنية للفريق لما يحمله اللاعب من رصيد كروي وتاريخي وما أسداه من خدمات جليلة للكرة بأسفي على امتداد عقدين من الزمن .

 

وقد سبق لرئيس اولمبيك أسفي ونيابة عن أعضاء المكتب المسير ومن خلال اللقاءات الصحفية وتقديم البرنامج الاستراتيجي بان هناك أولويات في هذا البرنامج تتعلق بالجانب التقني والإداري واللوجيستيكي والاجتماعي وهناك مفاجآت سيحين الوقت للإفصاح عنها .

 

ويعتبر إدماج اللاعب السابق محمد حاريس في صفوف الإدارة التقنية واحدة من العمليات المسطرة في البرنامج الاستراتيجي للمكتب المسير في شقها الاجتماعي والرياضي .

 

عن المكتب المسير

دربي عبد دكالة ينتهي لصالح الاولمبيك ليتساوي الفريقان في سلم الترتيب

 

يوسف فرتوت لا زال معجرفا متحديا الرأي العام المحلي مستغلا النتائج المحققة

 

حقق فريق اولمبيك اسفي اسفي لكرة القدم خلال المباراة التي جرت بملعب المسير بأسفي أمام ازيد من 5000 متتبع برسم الدورة 22 من البطولة ( الاحترافية )  انتصارا مهما ابعده جدا عن المنطقة المكهربة ، وجاء  الفوز على حساب الدفاع الحسني الجديدي الذي مني بهزيمته الثانية على التوالي ، بإصابة واحدة لصفر كانت من توقيع اللاعب عبد الله مادي في الدقيقة 39 من الشوط الاول مستغلا في ذلك خطأ مشتركا في التغطية الدفاعية بين اللاعب محمد حمامي والحارس زهير لعروبي

.

وحافظ أولمبيك أسفي بعد هذا الفوز على مرتبته في المركز التاسع رافعا رصيده إلى 31 نقطة مناصفة مع كل من  الدفاع الحسني الجديدي  وحسنية اكادير الذي تنتظره مقابلة مؤجلة .

وتميزت المباريات العشر الاخيرة التي جرت بين الجارين بما اصبح يعرف بديربي دكالة عبدة بهيمنة الفريق الدكالي على اغلبها ، إذ انتصر الجديديون في اربع منها وانتهت خمس مقابلات بالتعادل فيما لم ينتصر الفريق الأسفي إلا في مباراة واحدة ، وكانت هذه ثاني مقابلة يحقق فيها الفريق العبدي الانتصار على الفريق الدكالي قد يضاف الى انتصار امل اولمبيك اسفي على نظيره الدكالي بنفس النتيجة خلال المباراة التي جرت صباح يوم السبت بملعب الكارتينك باسفي   .

 

وقال المصري طارق مصطفى مدرب الجديدي خلال

بلاغ للمكتب المسير لفريق اولمبيك أسفي لكرة القدم .

 

إجماع كل أعضاء المكتب على ضرورة  الاستقرار التقني للفريق.

 

عقد المكتب المسير لفريق اولمبيك أسفي مساء الخميس 5 مارس 2015 بمركز تكوين الناشئين اجتماعا ترأسه رئيس الفريق وبحضور 11 عضوا من أعضاء المكتب المسير . ويدخل هذا الاجتماع في إطار سلسلة اللقاءات والاجتماعات التي يعقدها المكتب المسير للتداول والتشاور وتبادل الآراء بما يخدم مصلحة الفريق وسهول ويسر الأداء لمختلف مكونات الفريق .

وخلال هذا الاجتماع تم تدارس جملة من النقط الهامة التي تناولت السير العادي للفريق الإداري والتقني والتنظيمي واللوجيستيكي و خلص للقرارات التالية 

:

1 -  اجمع المكتب المسير على التنويه والإشادة  بالمجهودات المبذولة من طرف اللاعبين والطاقم التقني على رأسه السيد يوسف فرتوت  والنتائج التي حصل عليها الفريق  خلال الدورات الأخيرة، كما توجه أعضاء المكتب بالشكر إلى جماهير اولمبيك أسفي التي كانت السند والعنصر الداعم في هذه المباريات. كما دعا الأعضاء الحاضرين جميع مكونات فريق أولمبيك أسفي للالتفاف حول فريقها من أجل دعم مسيرته في باقي مباريات الدوري وكأس العرش. 

 

2 – بعد إحاطة رئيس الفريق أعضاء المكتب المسير بفحوى ومضامين الاجتماع الذي عقده مع مدرب الفريق يوم الثلاثاء 03 مارس 2015، أجمع جميع أعضاء المكتب الحاضرين على ضرورة  الحفاظ على الاستقرار التقني للفريق من خلال العمل على تجديد العقد مع المدرب السيد يوسف فرتوت خلال الأيام المقبلة  والذي أكد

يتشرف مكتب نادي أولمبيك أسفي – فرع الركبي – بدعوتكم لحضور حفل الاستقبال الذي سيقيمه مكتب النادي على شرف أعضاء مكتب جمعية أطفال الركبي بفرنسا خلال الزيارة التفقدية التي سيقيمها أعضاء مكتب الجمعية لمدرسة أولمبيك أسفي يوم الأحد 08 مارس 2015 في الساعة العاشرة صباحا.

 

ويذكر أن (Association des enfants de l'ovale) جمعية فرنسية تعمل على نشر ودعم رياضة الركبي على المستوى الدولي ووقع اختيارها على نادي أولمبيك أسفي من بين عدد كبير من الأندية الإفريقية والوطنية قصد تفقد النادي من جهة، ومن جهة أخرى الوقوف على استراتيجية عمل النادي على مستوى الفئات الصغرى.

 

في انتظار حضوركم تقبلوا منا فائق التقدير والاحترام

 

المدير الإداري

 

عبد للطيف الميدالي

 

أولمبيك اسفي يهدر الانتصار  في مواجهته لفريق الرجاء البيضاوي.

 

 

اكتفى فريقا أولمبيك آسفي و الرجاء الرياضي بهدف لمثله و اقتسام نقاط المباراة ضمن فعاليات الجولة 20 من البطولة (الاحترافية ) التي جمعت بينهما مساء يوم الاحد بملعب المسيرة باسفي والتي جرت امام عشرة الاف متفرج من بينهم الفا مرافق من الجمهور البيضاوي وجدوا امامهم تنظيما محكما .

 

و كان اصحاب الارض سباقين لافتتاح حصة التسجيل في الدقيقة السابعة بعد استغلال خطأ في التغطية من جانب الدفاع الرجاوي، وبمجهود شخصي اقتحم اللاعب يحيى عطية الله مرمى الحارس العسكري .

 

ولم تدم فرحة المحليين الا اربعة دقائق ، إذ و بعد تنيفذ الكروشي رمية تماس للزوار داخل مربع العمليات، وبنيران صديقة ، اللاعب سعد آيت لخرصة يستبدل إبعاد الكرة عن مرمى فريقه بركنها في شباك زميله حمزة حمودي، مهديا التعادل للرجاء .

 

و رغم التغييرات التي أقدم عليها كل من روماو و ، بإدخال كل من جواد إيسن، و كريستان أوساغونا، وموسى باكايوكو من الجانب الرجاوي، ، و حمزة المتحف، وابراهيم البحراوي من الجانب الأسفيوي، لم تشهد أطوار المباراة الندية والفرجة المنتظرة، إذ تمركزت الكرة وسط الميدان، دون محاولات حقيقية للتسجيل.

 

و بهذه النتيجة حافظ فريق اولمبيك اسفي على مرتبته في الصف العاشر برصيد 24 نقطة مع تسجيل


 


23/07/2014 - 15:27
20/07/2014 - 15:29
05/07/2014 - 14:16
19/06/2014 - 14:47
05/05/2014 - 10:09
21/12/2012 - 23:53